Tuesday 01/10/2013 Issue 14978 الثلاثاء 25 ذو القعدة 1434 العدد

البنك الأهلي يطلق مزايا جديدة لحاملي بطاقة تيسير الائتمانية

البنك الأهلي يطلق مزايا جديدة لحاملي بطاقة تيسير الائتمانية

أطلق البنك الأهلي مؤخراً حزمة جديدة من مزايا بطاقة تيسير الأهلي الائتمانية شملت تقديم أعلى برنامج مكافآت نقدية في المملكة، وعروض حصرية لدى مجموعة جديدة من شركاء البنك الإستراتيجيين، بالإضافة إلى خصومات فورية عند الشراء بالبطاقة.

وتضمّنت مزايا بطاقة تيسير الأهلي الائتمانية الجديدة مكافآت نقدية تصل إلى 2% عند استخدام بطاقتي التيتانيوم و البلاتينيوم، ومكافآت نقدية حصرية تصل إلى 15% لدى شركاء البنك الأهلي الإستراتيجيين في أكثر من 250 فرعا حول المملكة بالإضافة إلى مكافآت نقدية إضافية ترحيبية تصل إلى 700 ريال، والكثير من المكافآت النقدية - إذ سيحصل حاملو بطاقات تيسير الائتمانية على المكافئات بطريقة أثرى وأكثر، بحيث يكون احتساب مكافآت استخدام البطاقة الأساسية والإضافية مجمعة ويتم قيدها على حساب البطاقة الأساسية.

وفي ظل التوسع المستمر لتوفير تشكيلة واسعة من التجار، أعلن البنك أن حاملي بطاقة تيسير الأهلي الائتمانية سيحصلون على مكافئات نقدية حصرية لدى شركاء البنك الإستراتيجيين الجدد وهم (سفريات أيس، أيزون، ألعاب طوكيو، تويز أر أص، ساكو، ريد تاغ، صيدليات المتحدة وبتيل للتمور).

ويأتي إطلاق البنك حزمة جديدة من مزايا بطاقة تيسير الأهلي الائتمانية مُكمّلاً للخدمات المتطورة التي يقدمها لعملائه، حيث يعتبر «الأهلي» البنك الرائد في تقديم المنتجات والحلول المصرفية الإسلامية المبتكرة التي تلبي احتياجات عملائه المالية والخدمية وترتقي بمستوى خدماته المصرفية.

يذكر أن البنك الأهلي أطلق مؤخراً برنامج «حمايتي بلس» لحاملي بطاقات الأهلي الإسلامية الائتمانية المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، الذي يؤمن الحماية للعملاء وعائلاتهم من خلال سداد مستحقات بطاقاتهم الائتمانية في الظروف القاهرة، ويأتي ذلك في إطار سعي البنك لتقديم خدمات ذات جودة عالية للعملاء داخل المملكة وخارجها.

 
موضوعات أخرى