Wednesday 02/10/2013 Issue 14979 الاربعاء 26 ذو القعدة 1434 العدد

يواجهه للمرة الثانية غدًا

منتخب مصر الأول يهزم أوغندا بهدفين وديًا استعدادًا لفاصلة غانا

منتخب مصر الأول يهزم أوغندا بهدفين وديًا استعدادًا لفاصلة غانا

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

حقق المنتخب المصري الأول لكرة القدم فوزًا معنويًّا بهدفين دون مقابل على ضيفه منتخب أوغندا في اللقاء الودي الذي جمعهما في إطار استعدادات الفراعنة لمواجهة منتخب غانا منتصف الشهر الجاري في ذهاب الجولة الفاصلة للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بالبرازيل عام 2014م.

أحرز هدفي المنتخب المصري أحمد عيد عبد الملك في الدقيقة 7 من عمر المباراة وأضاف حازم إمام الهدف الثاني في الدقيقة 72 من عمر اللقاء الذي غاب عنه لاعبو الأهلي الموجودون حاليًّا مع فريقهم استعدادًا لمواجهة فريق القطن الكاميروني في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري الأبطال الإفريقي بالإضافة إلى اللاعبين المحترفين خارج مصر.

في نفس الإطار أعلن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام عن توصله لاتفاق مع مسئولي الاتحاد الأوغندي على خوض مباراة ودية ثانية بين منتخبي مصر وأوغندا غدًا الخميس على ملعب الدفاع الجوي.

جاء ذلك بناءً على طلب الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري الذي شدّد على ضرورة إقامة تجربة ودية ثانية للفراعنة قبل السفر إلى مدينة كوماسي الغانية لخوض المباراة الفاصلة أمام غانا.

وعن مباراة أوغندا التي فاز فيها منتخب مصر 2 - 0، أبدي برادلي رضاه عن مستوى الفراعنة في المباراة، مؤكِّدًا أن أهم مكاسب الوُدِّية هو الاطمئنان على حسني عبد ربه وعمرو السولية ومحمود شيكابالا، عقب عودتهم من إصابات مختلفة.

 
موضوعات أخرى