Thursday 03/10/2013 Issue 14980 الخميس 27 ذو القعدة 1434 العدد

ليتل سيزرزبيتزا «بيتزا» لأول مرة في محافظة الخفجي

ليتل سيزرزبيتزا «بيتزا» لأول مرة في محافظة الخفجي

افتتحت سلسلة مطاعم ليتل سيزرزبيتزا! بيتزا! فرعها الجديد ولأول مرة في محافظة الخفجي, الواقع في شارع الملك عبدالعزيز- البلدية سابقاً, ليصبح عدد فروعها أكثر من 69منتشرة وموزعة على جميع أنحاء المملكة.

وبهذه المناسبة قال الأستاذ غسان فلو - نائب المدير العام -» إن سلسلة مطاعم ليتل سيزرز بيتزا! بيتزا! تحرص كل الحرص على التواجد في جميع أنحاء المملكة وتقديم خدمة متميزة لكافة زبائنها,حيث يأتي افتتاح فرع الخفجي في إطار تطبيق خطة الشركة التوسعية والنمو المستمر والتطور السريع المتميز, مؤكداً أنه سيكون امتداداً للنجاحات التي حققتها الشركة خلال الفترة الماضية «.

وبمناسبة افتتاح فرع الخفجي قدمت سلسلة مطاعم ليتل سيزرز بيتزا! بيتزا! عرضها الترويجي الحالي تحت شعار «عروض متجددة لأذواق متعددة» الذي يحتوي على 2 بيتزا وسط مع طبق شهي من المقبلات المتنوعة وبيبسي بالحجم الكبير، بالإضافة إلى منتجها الجديد لهذا العام جراند سيزرز بيتزا الذي يعد الأول في المملكة من حيث تميزه بتقديم أربعة أصناف في بيتزا واحدة عملاقة ويمكن اختيار 4 نكهات من ضمن 19 نكهة متنوعة تقدمها ليتل سيزرز في قائمة الطعام، بالإضافة إلى تقديم سلسلة مطاعم ليتل سيزرز أطيب أنواع البيتزا عالمياً ضمن تشكيلة واسعة من الخيارات المميزة التي تبدأ بأنواع البيتزا الرائعة مروراً بالساندويتشات الأشهى واللازانيا الغنية والطازجة والسباجيتي اللذيذة وتمتد حتى الطلبات الجانبية من المقبلات المتنوعة والسلطات والخبز بالجبنة الإيطالية وأجنحة الدجاج الشهية وبطاطس ودجز المشوية وحلقات البصل وسيزرزهلابينو بالإضافة إلى الحلويات من الكوكيز وفطيرة التفاح المقرمشة وتشيز كيك الشهية لإرضاء جميع أفراد العائلة ومتذوقي البيتزا.

ولاقى افتتاح فرع الخفجي إقبالاً كبيرا من الأهالي وحازت الخدمات المقدمة على رضاهم وإعجابهم، كما حازت وجبة الأطفال المميزة على إعجاب شباب المستقبل حيث حققت دمية ليتل سيزرز الترفيهية للأطفال المتعة والإثارة والمرح، ويأتي ذلك ضمن أجواء من الألفة والخدمة المتميزة, بالإضافة إلى خدمة التوصيل المجاني للمنازل عبر شبكة مطاعمها المنتشرة في معظم أنحاء المملكة.

 
موضوعات أخرى