Thursday 03/10/2013 Issue 14980 الخميس 27 ذو القعدة 1434 العدد

إطلاق BMW الفئة الثالثة غران توريزمو الجديدة في المملكة

كشفت مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لمجموعة BMW في المملكة عن الفئة الثالثة غران توريزمو الجديدة في حدث إعلامي حصري في صالة العرض بتحلية - جدة.

ولا تزال BMW الفئة الثالثة الطراز الأكثر مبيعاً للمجموعة، إذ تستأثر بأكثر من ربع مبيعات الشركة العالمية. وعام 2012، كل سيارة من بين أربع سيّارات باعتها BMW كانت من الفئة الثالثة. وقد أصبحت سيّارة BMW الفئة الثالثة التي تكلّلت قصّتها بالنجاح طوال 37 عاماً السيّارة الراقية الأفضل مبيعاً في العالم.

وتضفي سيّارة BMW الفئة الثالثة غران توريزمو الجديدة مفهوماً مبتكراً إلى باقة السيارات الناجحة. وتجمع بين مواصفات السيدان الديناميكية الرياضية وبين الطابع العملي وتعدّد الوظائف، فضلاً على الزيادة الملموسة في المساحة وراحة القيادة ومتعة القيادة التي تتسم بها علامة BMW.

ويتميّز الطراز الجديد بأربعة أبواب مع نوافذ من دون أُطر، وسطح منزلق نحو الأسفل كما في سيّارة الكوبيه، وبالتالي يمكن التعرّف إليها فوراً على أنّها تنتمي إلى أحدث جيل من سيّارات BMW الفئة الثالثة. وتسمح الأبعاد الداخلية بالجلوس والاستمتاع بالمساحة الواسعة وبحرية تحرّك مريحة لا تضاهى.

وتتميّز الجهة الخلفية من سيّارة BMW الفئة الثالثة غران توريزمو بالأسطح والخطوط الأفقية التي تُبرز العرض البارز وحضور السيّارة المتين على الطريق وتتسم الجهة الخلفية أيضاً بجناح خلفي ناشط - الأول من نوعه في -BMWالذي يمتد أوتوماتيكياً عندما تزيد السرعة عن 110 كلم/الساعة ويتراجع عندما تقل عن 70 كلم/الساعة. يمكن التحكم به أيضاً بواسطة لوحة التحكم بالنافذة من جهة. عند زيادة السرعة، يضغظ الجناح على المحور الخلفي مما يعطي ثباتاً رائعاً للسيارة.

وتعليقاً على النمو القياسي في المبيعات، قال السيد طوني يزبك، رئيس قسم التسويق في مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات (BMW): «أثارت سيّارة BMW الفئة الثالثة غران توريزمو الجديدة إعجاب الجميع بناءً على نجاح النموذج الأكثر مبيعا في مجموعة BMW،وتجمع السيارة الجديدة ما بين الطابع العملي وزيادة في المساحة وراحة في القيادة، فضلا عن التصميم والنواحي الجمالية.

 
موضوعات أخرى