Thursday 03/10/2013 Issue 14980 الخميس 27 ذو القعدة 1434 العدد

كرمهم المحافظ .. ورئيس البلدية على تعاونهم

أهالي طبرجل يتنازلون عن أكثر من 3 كيلومترات من ممتلكاتهم لتوسعة الشوارع

أهالي طبرجل يتنازلون عن أكثر من 3 كيلومترات من ممتلكاتهم لتوسعة الشوارع

طبرجل - عبد الله الهريويل:

كرم الأستاذ فيصل الشامي, محافظ طبرجل وكذلك المهندس سميحان الشمري رئيس بلدية محافظة طبرجل, مجموعة من الذين تعاونوا مع البلدية بالتنازل عن جزء من أراضيهم لتوسعة الشوارع. حيث قدم رئيس البلدية شرحا مفصلا عن الشارع الذي يقع غرب طبرجل بطول تجاوز (3 كم) وعرض (30) ومساهمة المواطنين مع البلدية بالتنازل عن جزء من أراضيهم، لفك الاختناقات المرورية وتوسعة الشوارع. وقال بأن الطريق يخدم شريحة كبيرة من المجتمع وهذا الأمر ليس بمستغرب من أهالي محافظة طبرجل, حيث سبق أن تنازل عدد من المواطنين عن أجزاء من أراضيهم للمصلحة العامة, وأن البلدية بصدد تكريمهم.

وقدم الشامي والشمري, دروع الشكر والتقدير لكل من: بصيص الدعيجاء الشراري, ومفلح السيف الشراري, وساري الدعيجاء الشراري, ومساهر أبو رشيدة الشراري, وفحيمان الدعيجاءالشراري, وعبدالله الحفر الشراري, وبصيص خميس الشراري.

كما تم تكريم الشيخ مدالله فنخور الدعيجاء, على مساعيه لحث جماعته للتنازل عن ممتلكاتهم الخاصة, ودرعاً آخر لمدير الممتلكات بالبلدية سعود العشيشان, على جهوده لفتح الشوارع بالمحافظة وقراها.

من جانبة قدم المواطنين شكرهم للمحافظ ولرئيس البلدية, معبرين بأن التنازل مساهمة منهم للمشاركة مع الدولة في مشاريع التنمية.