Friday 04/10/2013 Issue 14981 الجمعة 28 ذو القعدة 1434 العدد

أعالي أفضل منظم للمؤتمرات والمعارض في المملكة عام 2013

حائط اترك بصمتك فكرة تفاعلية مميزة لزوار معرض منتجون

تميز معرض منتجون بفكرة تفاعلية مميزة استمتع بها الزوار والزائرات من خلال حائط اترك بصمتك في معرض المستثمرات من المنزل «منتجون» الذي تنظمه غرفة الرياض بالتعاون مع مستشار التنظيم أعالي، التي حازت على جائزة أفضل منظم للمؤتمرات والمعارض في المملكة لعام 2013.

ولاقى حائط اترك بصمتك إقبالا كبيرا من قبل الفتيات وقد علق الشباب والبنات والسيدات بشكل مختلف وبعبارات تشجيعية وإعجاب والبعض فكاهية وأخرى تسويقية وقالت رنيم الحربي معرض جميل جدا والمعروضات مميزة ونشكركم على التشجيع وإتاحة الفرصة لهم.

بدور قالت رائع جدا والأعمال قمة في الجمال ومبادرة رائعة وإنجاز عظيم للمرأة السعودية المنتجة.

وهناك مجموعة من الرسائل والبصمات التي تقول أشخاص نجحوا في حياتهم وتحقيق النجاح وقد ترك بصمة واضحة لنا وتأثيرنا في حياة غيرنا لا أن نكون مجرد رقم في تعداد سكان الكرة الأرضية.

وأوضحت بدورها أعالي التي نظمت الجدار التفاعلي أن هناك إقبالا ملفتا للنظر وقد سجلت آلاف العبارات والرسائل التي تدل على وعي الفتيات وتصب جميعها في استمرار المعرض وتنقله بين أحياء الرياض واستقطاب اكبر عدد من العارضات والتأكيد على الحوافز التي تضمن الاستمرار وخلق أفكار وابتكارات جديدة تسهم في التجديد والتطوير كما نادى البعض في إشراك الفتيات في السنوات القادمة في التنظيم لكسب الخبرة والمعرفة.

ولم يعتمد فريق التنظيم على المشاركات المستثمرات من المنزل اللاتي هن الركن الرئيسي في المعرض بل اهتمت بالنواحي الترفيهية ليكون معرضا متكاملا يوفر لكل زائرة متعة التسوق والترفيه من خلال حائط الآراء التفاعلي الذي يعطي الفرصة لكل زائرة بالتعبير عن رأيها ومقترحاتها من خلال تعابير تكتب على لاصق ملون وأيضا يوفر المعرض أشهى المأكولات وجلسات مميزة بالإضافة الى عروض الأزياء الخاصة بقسم النساء.

ويأتي هذا العمل الناجح بكل المقاييس نتيجة لتعاون معظم الجهات انطلاقا من مبادرة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض والتعاون مع مستشار التنظيم أعالي والجهات الحكومية والخاصة والمتمثلة في مشاركة بنك البلاد كشريك للمسئولية الاجتماعية وشركة بن سمار كراعي لريادة الأعمال والرعاة الذهبيين الشركة السعودية للكهرباء، البريد السعودي، الفنار السعودية وشركة علي فوزان العقارية والراعي الفضي مجموعة غداف وحلوياتك بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الداعمين من الجهات الحكومية والخاصة، تأكيدا على عملها الدءوب والمستمر للتنمية المستدامة والعطاء للوطن.