Friday 04/10/2013 Issue 14981 الجمعة 28 ذو القعدة 1434 العدد

في خطوة نوعية لتقديم البلاغات والاستفسار عن المعاملات

أمانة جدة تطلق المزيد من الخدمات والتطبيقات عبر الأجهزة الذكية

جدة - الجزيرة:

أطلقت أمانة مدينة جدة حزمة جديدة من الخدمات الإلكترونية عبر الأجهزة الذكية سعياً للمزيد من تسهيل الخدمات للمواطنين والمقيمين وتحقيق رغباتهم بأسرع وأسهل الطرق الحديثة. وبلغت الخدمات الإلكترونية أكثر من 80 خدمة، يمكن لأي مراجع من خلالها إجراء البلاغات كافة ومتابعة المعاملات الخاصة برخص البناء والمحال التجارية، إضافة للكروكيات التنظيمية وتعاملات المكاتب الهندسية. فيما جاءت خدمة الاستعلام عن حفريات الجهات الخدمية التي أطلقت قبل أيام بوصفها واحدة من الخدمات النوعية التي يمكن من خلالها الاستعلام عن معلومات كل رخصة للمشاريع الخدمية وطرق الإبلاغ عن جودة العمل أو سلامة الانتهاء منه.

فيما خصص حساب رسمي لأمانة جدة لمتابعة البلاغات في حال عدم التواصل مع المبلغ والإفادة عن حالة البلاغ لمدة تزيد على أسبوع. وجندت الأمانة لهذا العمل فريقاً متخصصاً، يباشر متابعة الحالات كافة على مدار الساعة، ويسعى لتقديم خدمات عاجلة في هذا الجانب.

أمين مدينة جدة الدكتور هاني أبوراس قال: إن الأمانة تسعى من خلال هذه الخدمات لتعزيز التواصل الدائم مع المواطنين والمقيمين، وتهدف لتسهيل التعاملات اليومية كافة، وتحقيق خدمة مناسبة في توقيت مناسب وجودة عالية.

 
موضوعات أخرى