Friday 04/10/2013 Issue 14981 الجمعة 28 ذو القعدة 1434 العدد

3 آلاف طالب وطالبة يشاركون في حفل تعليم جدة بالوطن

الثقفي: التميز ليس مستغربًا على مدارس «الشمال»

جدة - عبد القادر حسين:

رعى المدير العام للتربية والتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي مساء أمس الأول الحفل الذي نظّمه تعليم جدة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة، وذلك بمقرّ النادي الأدبي بجدة، شارك فيه 3 آلاف طالب وطالبة. وشمل الحفل على معرض فني مصاحب. وعرض لفيلم بعنوان (شموخ علم) من إخراج إدارة النشاط الطلابي ثم لوحة تحمل مسمّى «حكاية وطن» من تأليف عبدالرحمن الزهراني، وأناشيد بعنوان (أنا السعوديّة).

من جهة أخرى رعى الثقفي احتفالية مدارس مكتب التربية والتعليم بشمال جدة بمناسبة اليوم الوطني الذي أقيم بالصالة الرياضية المغلقة بمجمع الأمير سلطان التعليمي بحضور مدير المكتب حميد الغامدي، وعدد من مديري الإدارات والأقسام بالإدارة والعامة ومشرفي المكتب ومديري ومعلمي وطلاب مدارس المكتب. وألقى المدير العام كلمة عبر فيها عن سعادته بما شاهده من عمل فني إبداعي خلاق في المعرض المقام بهذه المناسبة من تنفيذ معلمي وطلاب مدارس الشمال جسد وحدة الوطن وتقاربه وأعطى صورة واضحة لكل زائر عن عادات وتقاليد وشاهد الماضي وجمال الحاضر كل منطقة من بلادنا الغالية. وقدم الثقفي شكره وتقديره لمدير المكتب حميد الغامدي ولكل من ساهم في إعداد وإخراج هذا الحفل الذي وصفه بالمتميز.

وقال «إن مدارس الشمال عودتنا على التميز والإبداع في كل المناسبات وعلى كافة الصعد التعليمية والتربوية». وفي ختام الحفل قام المدير العام ومدير المكتب بتكريم اللجان المنفذة للاحتفالية من مديري المجمعات والمدارس ومعلمي التربية الفنية والطلاب.

 
موضوعات أخرى