Friday 04/10/2013 Issue 14981 الجمعة 28 ذو القعدة 1434 العدد

الفراعنة يهزمون أوغندا ودياً للمرة الثانية

اتحاد الكرة يحل أزمة المكافآت قبل فاصلة مصر وغانا بتصفيات المونديال

اتحاد الكرة يحل أزمة المكافآت قبل فاصلة مصر وغانا بتصفيات المونديال

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

نجح جمال علام - رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم - في إنهاء أزمة المكافآت المالية المتأخرة للاعبي المنتخب المصري الأول قبل خوض مباراة غانا يوم 15 أكتوبر الجاري في ذهاب المرحلة الفاصلة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأكَّد علام في جلسة خاصة مع الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري بحضور زكي عبد الفتاح مدرب حراس المرمى، أنه سيتم صرف المكافآت المالية المتأخرة للاعبين والخاصة بالفوز على أوغندا في شهر أغسطس الماضي وعلى غينيا بتصفيات كأس العالم قبل التوجه إلى كوماسي.

وفي إطار استعداداته للمواجهة المرتقبة أمام غانا، حقق المنتخب المصري فوزاً كبيراً على نظيره الأوغندي 3 / 0 في اللقاء الودي الذي أقيم بينهما على ملعب الدفاع الجوي في البروفة الأخيرة للفراعنة قبل التوجه إلى كوماسي، وهو الفوز الثاني للفراعنة على أوغندا، حيث سبق للمنتخب المصري الفوز على أوغندا قبل ثلاثة أيام بهدفين دون مقابل.

سجّل أهداف الفراعنة أحمد عيد عبد الملك في الدقيقة 29 من عمر المباراة وأحرز محمد عبد الشافي الهدف الثاني في الدقيقة 71 واختتم أحمد سمير بالدقيقة الثالث في الدقيقة 82 من اللقاء.

من جانبه عبر ضياء السيد - المدرب العام للمنتخب المصري - عن رضاه عن وديتي أوغندا اللتين خاضهما الفراعنة استعداداً لمواجهة غانا في ذهاب الجولة الفاصلة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014، مشيراً إلى أن أهم المكاسب التي حققها الفريق من الوديتين هو الاطمئنان على اللاعبين العائدين من إصابات طويلة مثل حسني عبد ربه إضافة إلى الاطمئنان على البدلاء ومدى استعدادهم لتمثيل الفراعنة في أي وقت.

وأضاف السيد أن المعسكر الرسمي يبدأ الاثنين المقبل بعد وصول كامل القوام الأساسي للمنتخب بعودة لاعبي الأهلي من مواجهة القطن الكاميروني في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال الإفريقي ووصول جميع المحترفين من أنديتهم العربية والأوروبية.

 
موضوعات أخرى