Friday 04/10/2013 Issue 14981 الجمعة 28 ذو القعدة 1434 العدد

الفريق يغادر اليوم للدمام

الشباب ينهي استعداداته للاتفاق.. وعطيف إلى بلجيكا لإجراء جراحة في الساق

كتب - ناجي الحقباني :

يغادر الفريق الكروي الأول بنادي الشباب بعد عصر اليوم الجمعة وتحديدا عند الساعة الخامسة والنصف مطار الملك خالد الدولي متجهاً إلى مدينة الدمام لخوض مباراته الدورية أمام الاتفاق لحساب الجولة السادسة من منافسات دوري جميل للمحترفين .

على الصعيد الميداني أنهى الفريق استعداداته الرئيسية مساء أمس على الملاعب التدريبية في النادي استعدادا للمواجهة الدورية المقبلة ، وقد ركز المدرب البلجيكي إيميلو فيريرا على عدد من الجوانب التكتيكية الخاصة للمهاجمين.

من جهته أخضع مدرب اللياقة ( فليبارت ) الثنائي البرازيلي رافينهيا وعيسى المحياني لتدريبات لياقية خاصة. وبعد نهاية التدريبات اللياقية التي استمرت نصف ساعة دخل اللاعبان في التدريبات الجماعية، وقد شاركا في المناورة التدريبية التي أقامها مدرب الفريق , وبعد نهاية الحصة التدريبية أخضع المدرب فيريرا كلاً من ( الكوري كواك ، بدر السليطين ، عبد المجيد الرويلي ، حسن معاذ ) إلى تدريبات خاصة تمثلت في تنفيذ الكرات الثابتة. فيما أخضع الثلاثي تميم الدوسري ونايف هزازي وفهد الدوسري إلى تدريبات تمثلت في تنفيذ الكرات العرضية.

من جهة ثانية يغادر قائد الفريق أحمد عطيف يوم الأحد عقب لقاء الاتفاق إلى بلجيكا برفقة طبيب النادي ( كارل وليام) من أجل إجراء عملية جراحية في الساق .

 
موضوعات أخرى