Friday 04/10/2013 Issue 14981 الجمعة 28 ذو القعدة 1434 العدد

النصر يتدرب في إضاءة ضعيفة ليتكيف اللاعبون مع ملعب الجوف

كارينيو: طالبت اللاعبين باحترام العروبة.. ولم أناقش لوبيز في عدم ضمه للعنزي

كارينيو: طالبت اللاعبين باحترام العروبة.. ولم أناقش لوبيز في عدم ضمه للعنزي

كتب - زيد السبيعي:

أكد مدرب النصر الأرجواني كارينيو أن لقاء الغد أمام العروبة في الجولة السادسة من دوري عبد اللطيف جميل يعد من أصعب المباريات في ظل المستويات الفنية الجيدة التي يقدمها فريق العروبة خلال الجولات الماضية، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء البارحة بالمركز الإعلامي بنادي النصر وبصحبته اللاعب الشاب شايع شراحيلي، وقال : العروبة من الأندية الذي يلعب تسعين دقيقة بنفس واحد .

وبين كارينينو أنه طالب اللاعبين باحترام الخصم إذا أرادوا مواصلة مسيرتهم المميزة في الدوري ، مشيراً إلى أن احترام المنافس أمر مهم في كرة القدم . وأشار المدرب الأصفر الى أن فريقه جاهز من كل الجوانب ومؤهل لكسب اللقاء .

وعن عدم إجراء الفريق لأي تدريب له بملعب المباراة قال : فكرنا جيداً في كل الإيجابيات والسلبيات وقررنا أن يكون تدريبنا الأخير على ملعب الفئات السنية بالنادي، وقد نخفض الإنارة لتكون متقاربة مع إنارة ملعب الجوف وعموماً كلي ثقة باللاعبين والملعب والإنارة لن تعيقنا عن تقديم المستوى الذي نطمح إليه، وسنلعب من أجل النقاط الثلاث التي هي هدفنا في كل مباراة .

وبين أن استقراره على تشكيلة ثابتة في المباريات بهدف خلق انسجام تام بين اللاعبين وهذا انعكس على نتائج الفريق، ولدي خارج التشكيل الأساسي أكثر من 8 لاعبين منهم محمد نور والزبيدي والسهلاوي وعطيف وعسيري وجيزاوي والزيلعي ومحمد عيد وحسن الراهب وهم يستحقون جميعاً أن يلعبون أساسيين وبإمكانهم أن يكونوا أساسيين في أي فريق وأنا سعيد بوجودهم في فريقي .

وأضاف : عبده عطيف لاعب كبير ومميز وهو يؤدي تدريباته بكل حماس وإخلاص ولكنني اخترت أن نلعب بالشهري وباستوس مع دخول نور والجيزاوي والزيلعي كأوراق رابحة وكل اللاعبين الذين يتدربون معي أنا بحاجتهم، والمشكلة التي نواجهها هي وفرة النجوم الموجودين مما يصعب عملية اختيار التشكيلة ولذلك سيشارك فقط الجاهز فنياً وبدنياً وحتى ذهنياً .

وعن اجتماعه مع مدرب المنتخب لوبيز بعد زيارته للنصر وهل تحدث معه بخصوص عدم ضم الحارس عبد الله العنزي قال : تحدثت مع لوبيز في الكثير من الأمور المهمة التي تتعلق بشأن رفعة الكرة السعودية ونحن كمدربين للفرق على علاقة وتواصل مستمر مع المسؤولين في المنتخب ولكنني في حديثي معه لم أتطرق الى الحارس عبد الله العنزي .

من جانبه عبر لاعب النصر شايع شراحيلي عن سعادة بالانضمام للمنتخب السعودي الأول وقال : أي لاعب يتمنى اللعب لمنتخب بلاده و- بإذن الله - سيكون الفوز حليفنا أمام العراق ، مشيراً إلى أنه سعيد بثقة مدرب الأخضر وسيسعى لأن يكون ضمن التشكيلة الأساسية في لقاء المنتخب . وعن استعدادات النصر للعروبة قال: نحن جاهزون لخوض اللقاء أمام فريق قوي وصعب على أرضه و- بإذن الله - قادرون على العودة للرياض بالنقاط الثلاث ومواصلة مسيرتنا المميزة في الدوري , خاصة أن هدفنا في النصر المنافسة وبقوة على بطولة الدوري وكل البطولات في ظل وجود نجوم مميزين في الفريق سواء الأساسيين أو الاحتياط ، متمنيا أن يحصد مع الفريق النصراوي البطولات في الموسم الحالي , وطالب شراحيلي أنصار فريقه في منطقة الجوف بالحضور ومؤازرة الفريق من أجل إسعادهم وتحقيق الفوز .

وتقرر أن يغادر الفريق الأول بنادي النصر إلى الجوف مساء اليوم الجمعة بعد نهاية التدريبات مباشرة، وذلك لخوض لقاء العروبة غداً السبت .

على صعيد آخر أصدر الأمير فيصل بن تركي قراراً يقضي بتعيين الدكتور تركي بن سعد العولة سكرتيراً خاصاً لرئيس مجلس الإدارة بنادي النصر.

من جانب آخر قام وفد من المستفيدين من الجمعية الخيرية لمرضى الفصام أمس بزيارة لنادي النصر برئاسة الدكتور إبراهيم الخضير نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، وكان في استقبالهم نائب رئيس النصر العميد فهد المشيقح حيث رحب بهم وقال : إن هذه فئة غالية علينا ونحن في النادي نسعد باستقبالهم وأبوابنا مفتوحة لزياراتهم، مشيداً بما تبذله الجمعية من جهود خيرة وكبيرة لخدمة المستفيدين منها متمنياً لهم التوفيق .

وقام المستفيدون من الجمعية بجولة على منشآت النصر كما التقوا لاعبي الفريق وتحدثوا معهم والتقطوا صوراً تذكارية تسلموا بعدها هدايا تذكارية مقدمة من متجر النصر , وفي نهاية الزيارة تسلم العميد فهد المشيقح العضوية الشرفية للجمعية المقدمة للأمير فيصل بن تركي من سمو الأميرة سميرة بنت عبد الله الفيصل الفرحان رئيسة الجمعية، كما تسلم المشيقح درعا تذكاريا ولوحتين مميزتين من عمل أحد المستفيدين من الجمعية .

 
موضوعات أخرى