Sunday 06/10/2013 Issue 14983 الأحد 01 ذو الحجة 1434 العدد

سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة إسبانيا يدشن جناح المملكة للكتاب في معرض مدريد الدولي للكتاب 2013

الجزيرة - عبد الله أبا الجيش:

دشن صاحب السمو الأمير منصور بن خالد بن عبد الله الفرحان آل سعود سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اسبانيا، وبحضور سعادة الملحق الثقافي السعودي في فرنسا وإسبانيا الدكتور إبراهيم البلوي جناح المملكة العربية السعودية للكتاب في معرض مدريد الدولي للكتاب 2013م، والذي افتتحته معالي السيدة صوريا ساينث دي سانتاماريا بحضور عدد كبير من المسئولين المختصين وممثلي دور النشر العالمية.

كما قامت نائبة رئيس الحكومة الاسبانية ضمن جولتها في المعرض الدولي للكتاب بزيارة لجناح المملكة حيث كان في استقبالها سمو سفير خادم الحرمين الشريفين في مدريد، واطلعت خلال جولتها في أرجاء المعرض على ما احتواه من كتب ومؤلفات قيمة وأبدت إعجابها وترحيبها بمشاركة المملكة في معرض مدريد الدولي للكتاب 2013م.

ومن جهته أثنى سمو الأمير منصور بن خالد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اسبانيا على الجهود التي بذلها ممثلي الجهات السعودية المشاركة في المعرض والتي كان لها لأثر في إظهار المعرض السعودي بالصورة اللائقة المشرفة للمملكة، ومعبرا عن سروره بنجاح معرض الكتاب السعودي في إبراز الجانب الثقافي والحضاري للمملكة في هذا المحفل الدولي الهام.

كما أقام سمو السفير مأدبة عشاء في فندق الإنتركونتننتال على شرف الوفد السعودي المشارك في معرض الكتاب الدولي، حضره أعضاء السفارة ومدراء المكاتب والملحقيات التابعة لها.