Monday 07/10/2013 Issue 14984 الأثنين 02 ذو الحجة 1434 العدد

الفريق الرديف كسب الدرعية بثلاثية

البلطان يترك رئاسة الشباب .. واستقالة المعمر تلوح في الأفق .. وعطيف يغادر إلى بلجيكا

البلطان يترك رئاسة الشباب .. واستقالة المعمر تلوح في الأفق .. وعطيف يغادر إلى بلجيكا

كتب - ناجي الحقباني:

أكد مصدر خاص رفيع المستوى لـ«الجزيرة» أن نادي الشباب سيقوم خلال الفترة القريبة المقبلة بتشكيل إداري جديد، حيث من المنتظر أن يترك رئيس النادي الحالي خالد البلطان مقعد الرئاسة والاكتفاء بتولي منصب آخر من شأنه أن يكفل عدم ابتعاد الرئيس المطور للنادي خلال الفترة الماضية.

وبحسب ذات المصدر فإنه من المرجح أن يستلم خالد البلطان الإشراف على الفئات السنية للنادي (الأولمبي, الشباب, الناشئين) على أن يتولى منصب الرئاسة رئيس جديد.

يذكر أن الرئيس الفخري للنادي سمو الأمير خالد بن سلطان قد استلم خلال الأيام الماضية عددا من الأسماء لتولي المنصب لخلافة الرئيس الحالي وجميع هذه الأسماء تحاط بسرية تامة.

كما أشارت مصادر خاصة لـ«الجزيرة» أن نائب الرئيس الحالي خالد المعمر ينوي تقديم استقالته في غضون الأيام القريبة المقبلة، نظرا لظروف خاصة به.

من جهة أخرى، فاز رديف الفريق الكروي الأول بنادي الشباب على الدرعية بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء، سجلها كل من البرازيلي رافينها «هدفين» وعبدالمجيد الرويلي.

ويأتي قرار لعب المباراة الودية عقب المباريات الرسمية من أجل الوقوف على جاهزية مستوى جميع اللاعبين، وفقا لطلب الجهاز الفني بقيادة السيد ايميليو فيريرا.

إلى ذلك فقد غادر مساء أمس قائد الفريق أحمد عطيف مع طبيب النادي إلى بلجيكا لإجراء عملية على موضع إصابته «عضلة الساق»، كما غادر المحترف الكوري كواك تاي والكولمبي ماكنيلي توريس للالتحاق ببعثة منتخب بلادهما.

 
موضوعات أخرى