Wednesday 09/10/2013 Issue 14986 الاربعاء 04 ذو الحجة 1434 العدد

اطلع على التقرير السنوي لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بعسير

الأمير فيصل بن خالد يستقبل مواطناً تنازل عن قاتل ابنه ويؤكد أن ذلك من أخلاق الدين

أبها - عبدالله الهاجري:

أثنى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير على قيام أحد المواطنين بالمنطقة بالتنازل عن قاتل ابنه لوجه الله تعالى، مزجياً سموه آيات العرفان والشكر للمتنازل عن قاتل ابنه المدعو سعد آل سالم، خلال استقبال سموه له في مكتبه بالإمارة صباح أمس.

وبيّن سموه في بداية الاستقبال أن هذا العمل من الأخلاق الإسلامية النبيلة التي حثنا عليها المصطفى -صلى الله عليه وسلم- في الصبر والامتثال، وتجسيد لأخلاق الدين الكريم، سائلاً سموه الله العلي القدير أن يتولى الفقيد برحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان, وأن يجزي المتنازل خير الجزاء.

ويأتي هذا التنازل إثر الجهود المبذولة من قبل سمو أمير منطقة عسير ومتابعة من أمين لجنة إصلاح ذات البين بسراة عبيدة محمد بن معتق، والذي وجد التجاوب من قبل والد المقتول..

حضر الاستقبال أمين لجنة إصلاح ذات البين بإمارة منطقة عسير مسفر الحرملي، وعدد من أقارب المجني عليه حسين آل سالم، ومحمد آل سالم وسعد بن سفران.

من جهة أخرى استقبل سموه صباح أمس في مكتبه بالإمارة رئيس فرع هيئة التحقيق والإدعاء العام بمنطقة عسير الدكتور إبراهيم عطيف، والذي قدم للسلام على سموه وإطلاعه على التقرير السنوي لأعمال الفرع خلال العام المنصرم، حيث ثمن سموه الأعمال المبذولة في الفترة الماضية، وأنها تشكل دافعاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء خلال الفترة القادمة.

 
موضوعات أخرى