Thursday 10/10/2013 Issue 14987 الخميس 05 ذو الحجة 1434 العدد

سامسونج تطلق جالكسي نوت 3 الجديد في السوق السعودي

سامسونج تطلق جالكسي نوت 3 الجديد في السوق السعودي

أطلقت سامسونج للإلكترونيات المحدودة، جالكسي نوت 3 أحدث نسخة في عائلة جالكسي نوت خلال حفل التدشين الذي نَظَّمته بفندق الهيلتون بجدة. ويوازن سامسونج جالكسي نوت 3 القوة مع التصميم الفني بالإضافة إلى نعومة الملمس والغطاء الخلفي المحكم.

وقال السيد بارك جاي تشون مدير عام سامسونج بالسعوديَّة: «سامسونج جالكسي نوت 3 هو جهاز متميِّز وفعّال، والنجاح الكبير الذي حققته هذه الفئة عزَّز قناعتنا بميل المستهلكين نحو الأجهزة الذكية ذات التقنيات عالية الجودة».

ويأتي جهاز جالكسي نوت 3 بمفهومه المبتكر وميزاته المتفوقة ليمكّن المستخدمين من تصميم قصة حياتهم من خلال إظهار متعتهم بالتجارب الحياتية سواء كان على صعيد العمل أو الترفيه».

وتجدر الإشارة إلى أن سامسونج شاركت في احتفالات اليوم الوطني السعودي لتأكيد التزامها تجاه الجمهور السعودي. وقد نظمت سامسونج حملة على الإنترنت وعلى الصعيد الميداني أتاحت من خلالها للسعوديين فرصة تبادل الأفراح. ومع قلم S المتطوّر استطاع المشاركون عبر الكتابة بخط اليد على شاشة نوت 3 التي تَمَّ بثها فورًا على الشاشات الإعلانية في الطرق.

وكانت المرة الأولى في المملكة التي يتم فيها تدفق محتويات الإنترنت على الشاشات الإعلانية في الطرق، وقد جرى تشجيع المشاركين لإرسال تهانيهم كتابيًا باستخدام هاشتاق متخصص «قلبي - وطني» التي تَمَّ بثها في كلِّ من جدة والرياض والدمام، حيث يقدم جالكسي نوت3 الجديد مظهرًا جديدًا لأسلوب عرض ممتاز، وقد تَمَّ تصميمه مع استخدام مواد جديدة من الجهة الخلفية التي تشابه شكل الجلد، حيث تعطي هذه المادّة تصميمًا جميلاً وملمسًا رائعًا.

ويتميز سامسونج «جالكسي نوت 3» بشاشة عرض أكبر قياس 5.7 بوصة وأكثر وضوحًا بما يوفر للمستهلكين من تجربة مشاهدة أفضل وقدرة أكبر على تنفيذ المهام المُتعدِّدة مع قلم «S Pen» الذي يجعل إيقاع الحياة اليومية أكثر سهولة وسرعة وأكثر إثارة.

 
موضوعات أخرى