Thursday 10/10/2013 Issue 14987 الخميس 05 ذو الحجة 1434 العدد

(إل جي LG) تطلق هاتفها الذكي المتطور (إل جي جي2 LG G2)

أطلقت (إل جي LG)، الشركة العالمية الرائدة في الصناعات الإلكترونية، في حفل تقني أُقيم في مدينة الرياض، الهاتف الذكي المتطور (إل جي جي2 LG G2)، الذي يمثل إضافة جديدة في عالم تكنولوجيا الاتصالات، بمواصفات تقنية وجمالية عالية.

وبهذه المناسبة قال السيد جون لي رئيس إل جي إلكترونيكس العربية السعودية: ظلت إل جي سباقة في الابتكار وشريكاً فعالاً في النجاح وذا بصمة واضحة في مجال تقنية الاتصالات، وهذا دفع إل جي بعد أبحاث ودراسات عميقة لابتكار هاتف ذكي جديد ومتميز عن منافسيه بالعديد من المزايا هو إل جي جي2LG G2.

مضيفاً بأن «إل جي قررت طرح الهاتف الجديد إل جي - جي2 في الأسواق السعودية؛ كونه عصرياً ومتطوراً، ويتناسب مع متطلبات المستهلك السعودي التواق دائماً إلى الأحدث والأرقى».

ثم بعد ذلك دشِّن الجهاز، الذي يحتوي على العديد من المزايا الخاصة والحصرية؛ فهو مزود بنظام أندرويد (4.2.2 - جليبين)، وشاشة 5.2 إنش بتقنية IPS Full HD LCD، التي تعمل بميزة اللمس عالية الوضوح بدقة (1080 × 1920 بيكسل).

ويتميز الهاتف الجديد أيضاً بأنه خفيف الوزن؛ إذ يبلغ وزنه 143 غراماً، وأبعاده (138.5 70.9 x 8.9 x) مم، إضافة إلى نقائه وكفاءة الكاميرا الخاصة به، بحجم 13 ميغابيكسل، التي تعمل بنظام ضد الاهتزاز OIS أوتوفوكس، وأيضاً الهاتف مزود بخاصية الضيافة التي يتم من خلالها تخصيص وضعيات لمستخدمين عدة على الهاتف نفسه. وتوفر هذه الخاصية العديد من المميزات، من أهمها الحفاظ على خصوصية المعلومات، وعدم السماح لأي شخص بالاطلاع على معلوماتك الخاصة.

وأتى الجهاز بمفاتيح تحكم بالصوت والإغلاق على السطح الخلفي للجهاز، التي تتيح سهولة في التحكم بهذه الخصائص من خلال أصبع السبابة أثناء إجراء المكالمات.

ولقد حضر الحفل نخبةٌ من الشخصيات الإعلامية، إضافة إلى ضيوف الحفل من المهتمين بمجال تكنولوجيا الاتصالات الذين أبدوا إعجابهم بالجهاز متمنين استمرار مساعي الشركة في تقديم كل ما هو جديد ومتطور في عالم الاتصالات.

 
موضوعات أخرى