Thursday 10/10/2013 Issue 14987 الخميس 05 ذو الحجة 1434 العدد

صحة الطائف تنفذ تجارب فرضية على مراكزها الصحية

الطائف - الجزيرة:

أجرت إدارة الطوارئ والأزمات بصحة الطائف تجارب «فرضية» على بعض المراكز الصحية التي تعمل على مدار الساعة لخدمة ضيوف الرحمن, حيث أعلنت الإدارة حالة الطوارئ في بعض المراكز الصحية على طريق الرياض, وطريق السيل من أجل الوقوف على جاهزية المراكز الصحية المختلفة.

كما نفذت الشؤون الصحية بمحافظة الطائف ممثلة بمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف تجربة فرضية، كانت عبارة عن وقوع حريق بسكن العمال التابع للمستشفى بمشاركة 7 فرق إسعافية بصحة الطائف بقيادة مدير إدارة الطوارئ والأزمات سعيد الزهراني، وفرقتين من هيئة الهلال الأحمر السعودي وفرقتين من مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بقيادة منسق لجنة الطوارئ والكوارث مازن الزهراني، وفرقتي سلامة وإنقاذ بإدارة الدفاع المدني برئاسة النقيب مطلق السميري، إضافة لمشاركة إدارة المرور والإسعاف الطائر بالهلال الأحمر ومستشفيات المحافظة والمستشفيات الأهلية. وأشار الناطق الإعلامي بصحة الطائف سراج الحميدان، أن التجارب الفرضية مستمرة في إطار خطط الشؤون الصحية الرامية إلى تقديم أفضل الخدمات.

تجدر الإشارة إلى أن صحة الطائف جهزت 7 مراكز صحية تعمل على مدار الساعة اعتباراً من غرة ذي الحجة وستستمر حتى مغادرة آخر حاج بعد المناسك.

 
موضوعات أخرى