Thursday 10/10/2013 Issue 14987 الخميس 05 ذو الحجة 1434 العدد

كرم المدارس الفائزة بمسابقة أفضل الممارسات في الجودة

أمير المنطقة الشرقية يستقبل منسوبي «السعودية» وينوه بجهود الدولة في خدمة الحجاج

أمير المنطقة الشرقية يستقبل منسوبي «السعودية» وينوه بجهود الدولة في خدمة الحجاج

الدمام - سلمان الشثري:

نوه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف، أمير المنطقة الشرقية بالجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمة ضيوف الرحمن، الذي تتشرف هذه البلاد قائداً وحكومة وشعباً بخدمتهم في كل عام، ونتمنى للحجاج الحج المبرور والسعي المشكور، وأن يؤدون مناسكهم بيسر وسهولة وأن يعودوا لأوطانهم سالمين غانمين.

وأضاف كما يعلم الجميع بأن الحرم المكي الشريف يشهد توسعة عملاقة، وقد طُلب ممن أدى فرضه أن يفسح المجال لمن يرغبون في تأدية الفرض، ونطلب من جميع إخواننا المواطنين والمقيمين على حد سواء ممن أدوا فريضتهم أن يتركوا الفرصة لبقية إخوانهم الراغبين في تأدية هذه الشعيرة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بالمجلس الأسبوعي أمس الأول بمقر الإمارة لأصحاب السمو والفضيلــــة والمعالي والمسؤولين والأهالي بالمنطقة، ومدير عام خدمات الركاب والمبيعات بالمنطقة الشرقية سعد آل سليمان، ومنسوبي الخطوط السعودية بالمنطقة.

وقال سموه إن الخطوط السعودية إحدى الجهات التي تقدم الخدمات للمستفيدين من وإلى المنطقة الشرقية سواءً داخلياً أو خارجياً، ومع تحديث الأسطول السعودي واكتمال وصول الطائرات الجديدة سيكون هناك بالإمكان تغطية أكثر من وجهة، ونعول على الخطوط السعودية في الوقت الحاضر أن تبذل جهدها لكسب رضا المستفيدين مما تقدمه من خدمات، ونعلم أنه في بعض المواسم تكون نسب المسافرين أعلى خلال إجازة عيد الأضحى أو أي إجازة أخرى، ولكن دائماً تكون هناك خطط لمواجهة تزايد أعداد المسافرين خلال هذه المناسبات، والعمل على رفع المستوى والتواجد وزيادة عدد الرحلات.

من جهته كرّم سموه المدارس الفائزة في مسابقة أفضل الممارسات في جودة التعليم المدرسي «مجال التحفيز». وذلك في حفل رعاه سموه بمقر الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة أمس الأول, ويأتي هذا التكريم في دورته الأولى لعام 1433 - 1434 بتنظيم مركز الملك فهد بن عبدالعزيز للجودة.

الجدير بالذكر بأن المدارس الفائرة بالمنطقة الشرقية في الدورة الأولى هي 6 مدارس.

 
موضوعات أخرى