Thursday 10/10/2013 Issue 14987 الخميس 05 ذو الحجة 1434 العدد

حيدر «غاب».. جبسون «عاد».. أبو سبعان جاهز للفيصلي

الاتحاد يتدرب أمس على فترتين (صباحية ومسائية).. والمولد ينقص وزنه في فرنسا

الاتحاد يتدرب أمس على فترتين (صباحية ومسائية).. والمولد ينقص وزنه في فرنسا

جدة - علاء سعيد:

طبق المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تدريبات على فترتين أمس صباحية ومسائية حيث ركز فيها على رفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين خلال فترة توقف الدوري الحالية بعد أن ظهر الفريق بمخزون لياقي ضعيف في الجولات الستة الماضية من منافسات دوري جميل للمحترفين.

هذا وقد كانت التدريبات الصباحية قد أقيمت في صالة اللياقة والحديد بالنادي التي كان التركيز فيها بشكل كامل على الجانب اللياقي، فيما كان التدريب المسائي الذي أقيم على ملعب النادي قد تم التركيز فيه على الجانب المهاري والتكتيكي.

إلى ذلك ما زال الجهاز الإداري في نادي الاتحاد يبحث عن توفير لقاءين وديين حسب الطلب الذي تقدم به مدرب الفريق الإسباني بينات بخوض لقاءين وديين قبل موعد لقاء الفيصلي في الجولة السابعة من منافسات دوري جميل للمحترفين.

إلى ذلك تماثل اللاعب محمد أبو سبعان الشفاء من إصابته التي تعرض لها في عضلة الساق حيث من المتوقع أن تكون عودته للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية خلال اليومين المقبلين.

وكان قائد الفريق أسامة المولد قد واصل برنامجه التأهيلي في مدينة مرسيليا الفرنسية بعمل برنامج لياقي مكثف على عدة حصص تدريبية في اليوم وذلك لإنقاص وزنه الزائد بالإضافة إلى العلاج من إصابة الركبة التي عانى منها منذ انطلاق الموسم الحالي والتي جعلت مستواه الفني ليس مقنعاً في المباريات الماضية التي خاضها مع الفريق.

وفي نفس السياق فقد شهد تدريب الاتحاد أمس عودة اللاعب عبدالفتاح عسيري للمشاركة مع الفريق الكروي الأول بعد أن استدعاه المدرب بعد أن قام بتحويله في الفترة الماضية إلى الفريق الأولمبي، فيما غاب اللبناني محمد حيدر عن التدريبات لتواجده مع منتخب بلاده، بينما عاد البرازيلي جبسون للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد أن غاب عنها أمس الأول.

 
موضوعات أخرى