Friday 11/10/2013 Issue 14988 الجمعة 06 ذو الحجة 1434 العدد

بمناسبة عيد الأضحى المبارك

أسواق العثيم تعايد عملاءها بالتخفيضات والعروض المميزة

أسواق العثيم تعايد عملاءها بالتخفيضات والعروض المميزة

كشفت شركة أسواق العثيم عن تقديم عروض مميزة تشمل أكثر من 3000سلعة بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك بجميع فروعها بالمملكة ابتداءً من الخميس (5) ذي الحجة 1434هـ الموافق 10 أكتوبر 2013 و لمدة أسبوعين.

إلى جانب عروض التخفيضات على الأجهزة الكهربائية والمنزلية والإلكترونيات وعروض مهرجان الطازج من الأحد إلى الثلاثاء من كل أسبوع حيث يستفيد المتسوق من عشرات العروض و التخفيضات الحقيقية على أصناف المخبوزات و الخضار والفواكه واللحوم.

وتشمل قائمة التخفيضات عرضا خاصا على شاشة سامسونج إل إي دي 40 بوصة وشاشة سامسونج إل سي دي 32 بوصة بالإضافة إلى عرض خاص لجوال سامسونج جالكسي إس4 وجوال آي فون 5سي 16 جيجا وجوال سامسونج جالكسي نوت # 900 إن وغيرها من العروض الخاصة والمميزة.

وأوضح الأستاذ يوسف بن محمد القفاري الرئيس التنفيذي لشركة أسواق العثيم أن هذه العروض تأتي في إطار الجهود المتواصلة التي تقوم بها الشركة للتخفيف على المستهلك وتوفير كل احتياجاته من المنتجات الغذائية والاستهلاكية بأفضل الأسعار.

وقال إن أسواق العثيم تقدم الكثير من الأصناف بأسعار جاذبة ومنافسة، بالإضافة إلى مئات العروض والمزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب .

مشيرا في هذا الصدد إلى الاهتمام والإقبال الكبير من قبل المتسوقين الذين يحرصون على الاستفادة من هذه التخفيضات لتلبية احتياجاتهم من السلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار مميزة وتخفيضات حقيقية تشمل مختلف أنواع الشوكولاته و الإلكترونيات بالإضافة إلى أصناف الأسرة الأساسية .

يذكر أن أسواق العثيم تعمل دائما بأن تكون قريبة من المستهلك بالاهتمام بتلبية احتياجاته التسويقية طوال العام و لمختلف المواسم وتقديم عروض التخفيضات الحقيقية و المستمرة .

كما تهتم بتسهيل عملية التسوق لعملائها من خلال حرصها على تنويع الأصناف المشاركة بالمهرجانات الشهرية والأسبوعية وإبرازها خدمة للمستهلك والاهتمام بمساعدته على تنظيم مشترياته بتوفير أكثر.