Friday 11/10/2013 Issue 14988 الجمعة 06 ذو الحجة 1434 العدد

مدير جامعة جازان يوجه بإكمال مرافق كلية العلوم والآداب بالدرب

مدير جامعة جازان يوجه بإكمال مرافق كلية العلوم والآداب بالدرب

جازان - سجى علاقي:

وجه معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور محمد آل هيازع، إدارات الجامعة بالتنسيق فيما بينها لتهيئة كافة مرافق كلية العلوم والآداب بالدرب خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، كاشفاً عن توجه الجامعة لافتتاح أقسام جديدة بالكلية مطلع العام المقبل مما يضاعف أعداد الطالبات والاحتياجات لمعامل وقاعات دراسية بالكلية.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بهام معاليه لمقر الكلية مؤخراً يرافقه وكيل الجامعة ومديري المشاريع والصيانة والحركة والأمن السلامة والمشرف العام على العلاقات العامة والإعلام، حيث استمع إلى مطالب الكلية وسير العمل فيها واحتياجاتها ووعد بتحقيقها وفق الإمكانات المتاحة، وشملت الجولة القاعات الدراسية ومعامل الفيزياء والكيمياء ومسرح الجامعة ومقر المكتبة ومكاتب أعضاء هيئة التدريس.

وأكد آل هيازع، أن الجامعة تولي اهتماماً بكافة الكليات وأنه لا فرق بين كلية وأخرى سواء كانت في المنطقة الرئيسية بجازان أو في بقية المحافظات وأهمية توفير البيئة الأكاديمية المناسبة للطالبات على حد سواء.. وأضاف آل هيازع أن الجامعة حرصت على تجهيز كلياتها في مختلف المحافظات بالتقنيات والإمكانيات اللازمة والتي تتيح للطالبات التميز والإبداع في تخصصاتهم ومجالاتهم العلمية المختلفة، مؤكداً على أن هذه الكليات هي واجهة للجامعة في هذه المحافظات وفي تحقيق أهدافها الأكاديمية والعلمية وخدمة المجتمع.

 
موضوعات أخرى