Friday 11/10/2013 Issue 14988 الجمعة 06 ذو الحجة 1434 العدد

إلى مرور الرياض:

طريق «الأمير سلمان» يحتاج إلى مراقبة مرورية ليلية

طريق «الأمير سلمان» يحتاج إلى مراقبة مرورية ليلية

أتابع ما يُنشر في «الجزيرة» من مواضيع تتعلق بالمرور، وأقول: استبشرنا خيراً نحن ساكني حي «الصحافة» بالرياض بافتتاح طريق الأمير سلمان بن عبد العزيز - حفظه الله ورعاه -.. ويعتبر هذا الطريق هو الرئيس المؤدي للمطار والقادمين من المطار، ومن المفترض أن يكون مزوداً بأنظمة السلامة والمراقبة بالكاميرات التي تساعد على ضبط ومراقبة المركبات التي تسلك هذا الطريق، ولكن وللأسف حتى كاميرات «ساهر» لا توجد فيه.

وبسبب قلة تواجد أفراد المرور برغم اتصالاتنا المتكررة وبلاغاتنا عما يحدث في هذا الطريق في وقت متأخر من الليل وبخاصة أيام الإجازات من قِبل بعض سائقي المركبات المتهورين وصغار السن من إزعاجات لنا في منازلنا بسبب تلك الأصوات المزعجة الصادرة من مركباتهم وممارسة التفحيط بالمركبات والدراجات النارية ذات الأصوات المزعجة حتى يُخيّل لك أنه طريق للسباقات والراليات.. ويعلم الله أننا لا نستطيع النوم ولا أولادنا وبخاصة الأطفال منهم، وكما يعلم الجميع أن أغلب المنازل يوجد بها كبار السن والمرضى والأطفال.

كلنا آمل في الله سبحانه، ثم في المسؤولين النظر في معاناتنا والعمل على إنهائها عاجلاً غير آجل وذلك للمصلحة العامة، ومن أجل أن ننعم بنوم هادئ في منازلنا وأطفالنا.. والله يحفظم يرعاكم.

نايف بن محمد السيف - الرياض