Sunday 13/10/2013 Issue 14990 الأحد 08 ذو الحجة 1434 العدد

فواصل

- انكشاف الحقيقة حول ملابسات العقوبة التي فرضتها لجنة الانضباط على الهلال، أمر يسيء لاتحاد الكرة برمته وبرئاسته وأعضائه، وليس متوقفا على لجنة الانضباط فحسب .

**

- عندما ينفي مسئولو الناقل الرسمي لمباريات الدوري أن يكونوا قد زوّدوا لجنة الانضباط بأي سي دي حسبما قال رئيس لجنة الانضباط، فهذا يعني أنّ المصداقية أصبحت على المحك. وهذا يوجب معالجة سريعة من قبل اتحاد الكرة لإعادة الأمور إلى نصابها الصحيح.

**

- تكتّل أندية دوري جميل الذي دعا له رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد، لن يكون موجهاً للضغط على اتحاد الكرة أو مساومته .. ولكنه للنقاش والحوار للوصول إلى تفاهم مشترك بين الطرفين بشكل ودي وحضاري.

**

- رفض إدارة النصر الانضمام لتجمع أندية دوري جميل أمر مثير للكثير من علامات الاستفهام والتعجب . فإدارة النصر كثيراً ما اشتكت من أخطاء تقع على فريقها الكروي، فلماذا لا تنضم للتكتل لإيصال وجهة نظرها...!!؟

**

- ليس فقط السعوديون هم الذي اتجهوا لدبي لقضاء إجازتهم هناك، بل لحق بهم مدربو الفرق ولاعبوها الأجانب. حيث استطاع الكثير من الجماهير الالتقاء بلاعبي فرقهم المفضلة هناك، وهو ما لم يكن متاحاً لهم هنا .

**

- استقالة مدير المركز الإعلامي بنادي الشباب طارق النوفل خسارة كبرى على النادي، حيث شكّل النوفل صوتاً قوياً للدفاع عن حقوق النادي إعلامياً، وكان يدير المركز الإعلامي باحترافية كبيرة ومد جسور تعاون مع وسائل الإعلام بشكل إيجابي استفاد منه ناديه بشكل كبير.

 
موضوعات أخرى