Sunday 13/10/2013 Issue 14990 الأحد 08 ذو الحجة 1434 العدد

الهيئة الملكية بالجبيل تستضيف معسكر المنتخب السعودي للقوارب الشراعية

الهيئة الملكية بالجبيل تستضيف معسكر المنتخب السعودي للقوارب الشراعية

الجبيل - عيسى الخاطر:

يحتضن نادي الجبيل للرياضات البحرية بالهيئة الملكية بالجبيل، ولمدة 10 أيام،خلال الفترة من 12ـ 21 /10 / 2013 م معسكر الفريق الأول للمنتخب السعودي للقوارب الشراعية، وذلك استعداداً للبطولة العربية المزمع عقدها في الكويت بمشاركة عده منتخبات، حيث تنطلق منافساتها النهائية في شهر أكتوبر الحالي.

ويشارك في معسكر المنتخب السعودي نحو 17 لاعبا، من بينهم 11 لاعبا من مدينة الجبيل الصناعية، و3 لاعبين من مدينة جدة، و 4 لاعبين من مدينه الخبر، وسيتم اختيارمن 8 إلى 10 لاعبين منهم للقائمة النهائية؛ للمشاركة في فئات القوارب المتنافسة في البطولة وهي فئة أوبتمست للصغار، وفئة ليزر للكبار، المنقسمة إلى ثلاثة أنواع : هي الليزر من نوع 4.7 و نوع ريديل، ونوع ستاندر.

هذا ويأتي اختيار مدينة الجبيل الصناعية من قبل الاتحاد العربي السعودي للرياضات البحرية لاحتضان معسكر المنتخب السعودي للقوارب الشراعية لوجود ناد بحري متكامل للرياضات البحرية في مدينة الجبيل الصناعية، هو النادي الوحيد من نوعه في المملكة من حيث توفر الفصول التعليمية، ومسابح التعليم، وأدوات التدريب، من قوارب وغيرها من وسائل الأمن والسلامة.

الجدير بالذكر أن الهيئة الملكية بالجبيل قد استضافت منافسات البطولة الخليجية الرابعة للشراع، وقد حظيت هذه البطولة بإشادة من رؤساء الوفود الخليجية بمستوى التنظيم، وحسن الضيافة من منسوبي الهيئة الملكية بالجبيل.

هذا وقد استضافت الهيئة الملكية عدداً كبيراً من المعسكرات الرياضية للمنتخبات والفرق السعودية، إضافة إلى المناسبات والمسابقات الرياضية المحلية والخليجية والإقليمية، نظرا لتمتعها بمنشآت رياضية تؤهلها لاستضافة المعسكرات التدريبية والمنافسات الرياضية بشتى أنواعها.

 
موضوعات أخرى