Wednesday 16/10/2013 Issue 14993 الاربعاء 11 ذو الحجة 1434 العدد

تقدَّم المصلين في مصلى العيد بأبها

أمير منطقة عسير يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك

أمير منطقة عسير يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك

أبها - عبدالله الهاجري:

أدى المصلون في منطقة عسير صباح أمس صلاة عيد الأضحى المبارك, يتقدمهم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير, وذلك في مصلَّى العيد بطريق آل يوسف بأبها.

وأم المصلين المستشار الشرعي بإمارة منطقة عسير الدكتور عبدالله بن حميد, ودعا في خطبته إلى الإخلاص في التوحيد والعبادات التي هي أصل الدين وقاعدته وملاك الإسلام ودعامته وأساسه, مشيراً إلى ما تنعم به بلادنا والمشاعر المقدسة من خدمات جليلة تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين لضيوف الرحمن لأداء نسكهم.

وأشار ابن حميد: إلى تزامن هذه المناسبة العظيمة بذكرى اليوم الوطني ومرور 83 عاماً على توحيد المملكة على يد الملك المؤسس الملك عبد العزيز آل سعود - طيَّب الله ثراه - الذي وحََّد أرجاء الجزيرة العربية بتوفيق من الله تعالى, وجمع شتاتها في وحدة واحدة وكيان متماسك وقواعد راسخة.

هذا، وبعد أداء الصلاة استقبل سمو الأمير فيصل بن خالد في صالة الاستقبالات الرئيسية في الخالدية بأبها جموع المهنئين من المواطنين والمقيمين الذين قدموا لسموه التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. وهنأ سموه خلال الاستقبال خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود, وسمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وسمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين - حفظهم الله - بمناسبة نجاح حج هذا العام وحلول عيد الأضحى المبارك, داعياً سموه الله أن يديم على هذه البلاد قادتها وأمنها، إنه على ذلك قدير. وقد بادل سموه الجميع التهاني بهذه المناسبة الإسلامية, داعياً سموه الله أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال، وأن يعيدها على بلادنا وهي تنعم بإذن الله بالأمن والأمان, تحت ظل قائدها خادم الحرمين الشريفين.

 
موضوعات أخرى