Friday 18/10/2013 Issue 14995 الجمعة 13 ذو الحجة 1434 العدد

وكيل إمارة منطقة نجران يشهد فعاليات أبا السعود بمناسبة عيد الأضحى المبارك

نجران - مانع آل هتيلة - حمد آل شرية:

شهد وكيل إمارة منطقة نجران عبد الله بن دليم القحطاني، مساء أول من أمس احتفال أهالي منطقة نجران بمناسبة عيد الأضحى المبارك بقصر الإمارة التاريخي بحي أبا السعود بالمنطقة. وتجوَّل القحطاني، في الخيام الشعبية المصاحبة للفعاليات واطلع على محتوياتها من الحرف الشعبية والمعروضات التراثية.

و بدأ الحفل المعدُّ بهذه المناسبة بزامل ترحيبي من أهالي حي أبالسعود، ثمَّ قدم المواطن محمد القحص، كلمة الأهالي رحب فيها بوكيل الإمارة وقدم التهنئة للقيادة الحكيمة بمناسبة العيد السعيد، وأشاد بما تشهده المنطقة من مشروعات وتطوير في شتَّى المجالات، تلاها كلمة المدير التنفيذي للهيئة العامَّة للسياحة والآثار بمنطقة نجران صالح آل مريح، كلمة هنأ فيها مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني وسمو أمير منطقة نجران بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونجاح حج هذا العام. وقال آل مريح: إن منطقة نجران تحظى باهتمام كبير من سمو أمير المنطقة الأمير مشعل بن عبد الله بن عبدالعزيز، في شتَّى مجالات التنمية. وأشار آل مريح، إلى أهمية إقامة هذه الفعاليات لشغل فراغ الشباب وترفيههم.

وأضاف أن الهيئة حريصة على إقامة الفعاليات والأنشطة والمهرجانات في العطل والإجازات لما لها من أهمية في تنمية السياحة والدعم الاقتصادي للفرد والمجتمع، ثمَّ توالت فقرات الحفل بقصيدة شعرية تلاها تقديم لون الرزفة ولون الطبول من قبل الفرق الشعبية. ثمَّ قدم آل مريح، هدية تذكارية لوكيل الإمارة.

 
موضوعات أخرى