Friday 18/10/2013 Issue 14995 الجمعة 13 ذو الحجة 1434 العدد

المدرب يرفض الرحيل قبل إياب غانا

300 ألف يورو تقف عقبة أمام فسخ عقد الفراعنة مع الأمريكي برادلي

300 ألف يورو تقف عقبة أمام فسخ عقد الفراعنة مع الأمريكي برادلي

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي :

أكد المحاسب جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن هناك أزمة كبيرة بين مسؤولي اتحاد الكرة والأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري فيما يتعلق بالاستغناء عن خدماته بعد الهزيمة القاسية والمذلة التي تعرض لها الفراعنة بستة أهداف مقابل هدف واحد أمام غانا في جولة الذهاب بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014.

وقال علام: «إذا فسخنا عقد برادلي من جانبنا سيتعين علينا دفع الشرط الجزائي له، وهو قيمة راتب 6 أشهر، أي 300 ألف يورو، وهو ما يقترب من مليونَيْن و750 ألف جنيه مصري». مضيفاً: «سندخل في مفاوضات مع برادلي خلال الساعات القادمة من أجل تقديم استقالته بشكل ودي حفاظاً على تاريخه». وتابع رئيس الاتحاد المصري: «لم نناقش بعد هوية المدير الفني الجديد للمنتخب، خاصة أن برادلي لن يكمل مع المنتخب بعد لقاء الإياب أمام غانا يوم 19 نوفمبر المقبل، وما يتردد حول ترشيح شوقي غريب وحسام البدري وطارق العشري مجرد اجتهادات إعلامية». وأشار علام إلى أن «مجلس إدارة اتحاد الكرة سيعقد اجتماعاً طارئاً يوم الاثنين المقبل لاتخاذ قرارات عاجلة بناء على المفاوضات التي ستجرى مع برادلي خلال الساعات القليلة المقبلة؛ إذ نسعى للتوصل إلى اتفاق بالتراضي لفسخ التعاقد بين الطرفين».

من جانبه رفض بوب برادلي المدير الفني للفراعنة تقديم استقالته رغم الخسارة الثقيلة التي تلقاها الفراعنة تحت قيادته أمام غانا بنتيجة 1 / 6، وأكد لسيف زاهر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس بعثة الفراعنة في غانا أنه لن يتخلى عن الفراعنة في ذلك التوقيت، وسيقود مباراة العودة للثأر ورد الاعتبار أمام النجوم السوداء بصرف النظر عن وصول المنتخب إلى مونديال البرازيل من عدمه.

وقال زاهر للمدير الفني الأمريكي إنه سيعرض وجهة نظره على مجلس إدارة اتحاد الكرة خلال الاجتماع المقبل لتحديد مصيره مع الفراعنة خلال الفترة المقبلة في ظل الغضب الجماهيري والإعلامي العارم من الخسارة الثقيلة للفراعنة.

 
موضوعات أخرى