Sunday 20/10/2013 Issue 14997 الأحد 15 ذو الحجة 1434 العدد

مباراة تاريخية ومصيرية للإمارات أمام البرازيل في كأس العالم للناشئين

مباراة تاريخية ومصيرية للإمارات أمام البرازيل في كأس العالم للناشئين

تخوض الإمارات صاحبة الأرض مباراة تاريخية ومصيرية أمام البرازيل في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لكأس العالم للناشئين لكرة القدم تحت 17 عاماً اليوم الأحد.

والمباراة هي الأولى للإمارات أمام البرازيل على صعيد البطولات الرسمية للاتحاد الدولي (الفيفا) إذ لم يسبق لهما خوض أي لقاء رسمي في المراحل السنية المختلفة، والتقى المنتخبان ودياً فقط في 2005 في أبوظبي وفاز المنتخب الزائر 8 - صفر.

وتعتبر المباراة مصيرية للإمارات وخسارتها تعني خروجها بنسبة كبيرة من البطولة وهو ما سيعد بمثابة ضربة موجعة لطموحات الفريق الذي يحلم بالتقدم في المسابقة.. وخسرت الإمارات المباراة الافتتاحية أمام هندوراس 2 - 1 بعدما تأثرت بطرد سلطان الشامسي في الدقيقة 25، بينما سجلت البرازيل حضوراً قوياً وفازت 6 - 1 على سلوفاكيا.

وفي المباراة الثانية ضمن نفس المجموعة التي تقام منافساتها في أبوظبي سيحاول منتخب هندوراس قطع خطوة مهمة نحو التأهل إلى الدور الثاني عندما يلتقي مع سلوفاكيا التي ستلتقي مع الإمارات يوم 23 الجاري.

وفي المجموعة الثانية في رأس الخيمة تلعب أوروجواي وصيفة البطل في النسخة الماضية أمام ساحل العاج، فيما تلتقي إيطاليا مع نيوزيلندا.

وأسفرت الجولة الأولى عن فوز أوروجواي 7 - صفر على نيوزيلندا بينما فازت إيطاليا على ساحل العاج بهدف مقابل لا شيء.

 
موضوعات أخرى