Sunday 20/10/2013 Issue 14997 الأحد 15 ذو الحجة 1434 العدد

كابيلو مدرب روسيا يتوقع متاعب خلال كأس العالم في البرازيل

صوفيا - رويترز:

يخشى فابيو كابيلو مدرِّب منتخب روسيا لكرة القدم أن يسبب السفر بالطائرات لفترات طويلة وازدحام المطارات بالإضافة إلى التغيِّرات السريعة في درجات الحرارة متاعب أثناء نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

وقال كابيلو للصحفيين في بلغاريا: «أتوقع الكثير من المشكلات.. متاعب بفعل الانتقال من مدينة إلى أخرى واللعب في أجواء مختلفة.

وأضاف «سوف يتعيّن على المنتخب الروسي السفر كثيرًا وسوف تكون البرازيل هي خامس دولة تستضيف نهائيات كأس العالم مرتين بعد المكسيك وإيطاليا وفرنسا وألمانيا إِذْ استضافت نهائيات 1950.

وأضاف المدرِّب الإيطالي البالغ عمره 67 عامًا «الجو بارد في جنوب البرازيل لكنه دافيء في الشمال. وتابع قائلاً: «لا أعرف كيف قرروا أن تلعب فرق في الشمال، ثمَّ تخوض مباراة في الجنوب بعد أيام قليلة وفي الشهر الماضي أكَّد اتحاد اللاعبين المحترفين أن الحرارة العالية أثرت على اللاعبين خلال كأس القارات التي أقيمت هذا العام خاصة في قبل نهائي البطولة بين إيطاليا وإسبانيا.

ومن المقرر إقامة بعض المباريات في الساعة الواحدة ظهرًا بالتوقيت المحلي في مناطق استوائية.

ومن المعروف عن مطارات البرازيل أنها مزدحمة جدًا وتعاني في استيعاب النمو في حركة النقل الجوي ويرى كابيلو أن الأمر قد يشكل مصدرًا للمتاعب بالنسبة للمشجِّعين.

 
موضوعات أخرى