Sunday 20/10/2013 Issue 14997 الأحد 15 ذو الحجة 1434 العدد

الإدارة تعد اللاعبين بصرف راتب من المتأخرات الخمسة قبل الفتح

النصر يستعيد دولييه ويواجه الرائد ودياً الليلة

النصر يستعيد دولييه ويواجه الرائد ودياً الليلة

كتب - زيد السبيعي:

يخوض فريق النصر الكروي بعد مغرب اليوم ثاني تجاربه الودية أمام الرائد, بعد ان لعب الأسبوع الماضي الماضي أمام التعاون وكسبه بهدفين لهدف.

وسيزج الأرجواني كارينيو مدرب النصر بأغلب العناصر الأساسية والبدلاء للوقوف على جاهزية كل اللاعبين، وسيعمل خلال اللقاء على تطبيق بعض الجمل التكتيكية التي ينوي تطبيقها أمام الفتح في الجولة السابعة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين منها اللعب على الأطراف بعد شفاء خالد الغامدي الذي يتميز في العرضيات وعدم الاتجاه للعب العمق الذي لا يجدي أمام الفريق التي تلعب مدافعه.

من جانب آخر تؤكد مصادر «الجزيرة « أن إدارة النصر ستصرف خلال اليومين المقبلين راتب شهرين لكل اللاعبين من أصل 5 أشهر متأخرات تحفيزا لهم قبل مواجهة الفتح دورياً.

وعلى صعيد التدريبات فقد شارك اللاعبون الدوليون يحيى الشهري وشايع شراحيلي وإبراهيم غالب وعمر هوساوي بعد الإجازة الممنوحة لهم من قبل إدارة المنتخب وكثف كارينيو الجرعات اللياقية قبل أن يفرض بعض التدريبات التكتيكية ويختمها بمناورة على منتصف الملعب بين الأساسيين والرديف، ويعد التمرين الأول خلال فترة التوقف يوجد كل اللاعبين باستثناء البحريني محمد حسين للإصابة.

 
موضوعات أخرى