Sunday 20/10/2013 Issue 14997 الأحد 15 ذو الحجة 1434 العدد

قال: ثقتنا في سامي لا حدود لها ولا يعنينا ما يقوله البعض عنه .. الحميداني عضو إدارة الهلال:

سفري لملاقاة الرئيس لأمور تخص النادي وتهم جماهيره .. ولن أتحدث الآن عن تنصيبي نائبا له

سفري لملاقاة الرئيس لأمور تخص النادي وتهم جماهيره .. ولن أتحدث الآن عن تنصيبي نائبا له

كتب - وليد الحميدان:

أكد عضو إدارة نادي الهلال محمد الحميداني أن ذهابه للقاء سمو رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد لأسباب تهم الكيان وتخدم النادي في المقام الأول وقال : تأتي زيارتي له ضمن الأمور التي تخدم الكيان في المقام الأول ولن أستطيع الإفصاح عنها في الوقت الحالي ، على أن تظهر تباعاً للجمهور الهلالي الكبير، مبيناً أن اللقاء في مجملة يهم مصلحة النادي بشكل عام، وتعنى بمصالحه .

وفي سؤال لـ«الجزيرة» حول إن كان اللقاء من أجل تنصيبه نائباً للرئيس من عدمه قال : لا أستطيع التعليق في الوقت الحالي .

وعن أطقم الفريق قال : سيتم تدشينها هذا الأسبوع - إن شاء الله - ولم نحدد الوقت حتى هذه اللحظة، مؤكداً أن الأطقم موجودة لديهم وسيكون التدشين عبارة عن حفل مصغر للأطقم الثلاثة ، على أن تكون الاستفادة من الطقم الثالث في مباريات دوري أبطال آسيا أو عندما تكون ألوان الفريق المقابل للفريق مقاربة له , وتمنى الحميداني أن يكون الطقم مرضيا للجمهور الهلالي .

وعن رأيه في التحكيم حتى الآن كون الهلال متضرراً قال : التطرق لهذا الموضوع من هذه الزاوية وبهذا المعيار يشتت التركيز عن الرؤية التي نسعى لتحقيق نتائج إيجابية داخل الملعب وليس خارجه، إضافة إلى أنه يشغل الرأي العام عن ما هو داخل الملعب وهو الأهم نحو تحقيق نتائج إيجابية داخل الملعب, ولذا فالأهم لدينا ما سنقدمه داخل الملعب وتحقيق الانتصارات الفوز والثلاث النقاط بغض النظر عن الأخطاء التحكيمية؛ لكننا نظهر بعد المباريات للحديث عن الأخطاء بكل امانة.

وفي سؤال آخر للجزيرة حول محاولات بعض الإعلاميين غير المنتمين للهلال للتقليل من قدرات مدير الجهاز الفني للنادي سامي الجابر قال : ثقة النادي وثقة الإدارة مطلقة جداً في الكابتن سامي الجابر وما يقوله ثلة من المحسوبين على الأندية الأخرى ليس ميزانا لتقييم الكابتن سامي الجابر فثقتنا فيه لا حدود لها وسنرى بعدها وثمارها في البطولات نهاية الموسم.

وحول رأيه في قرارات لجنة الانضباط بين الحميداني أنه يتابع عن كثب حيثيات القضية، والمنظور في لجنة الاستئناف، ولدينا ثقة كبيرة في اتحاد كرة القدم ممثلا في لجنة الاستئناف بالنظر في القضية بشيء من العدل والمصداقية، مشدداً على أن الطعونات التي قدمتها إدارة النادي من ناحية قانونية كفيلة أن تسقط حكم لجنة الانضباط الذي يعتبر أولي، وأعتقد أن القرار فيه الكثير من الإجحاف بحق الهلال وجماهيره.

وحول رأيه في الفراغ الإداري في النادي شدد الحميداني : حالياً لا يوجد فراغ إداري كون الرئيس موجود بشكل قريب ومتابع لأخبار النادي بشكل يومي وإن كان غائبا جسداً لظروفه الصحية التي يمر بها .

وأضاف : الأمير عبد الرحمن يثق برجالات الهلال والموجودين الحاليين لملء هذا الفراغ ولهذا فإن أهل الكرام كلهم كرام «.

وعن قضية خالد شراحيلي والنظر فيها بشكل نهائي قال :» أتوقع أن يكون القرار النهائي من المحكمة الرياضية قبل نهاية شهر ديسمبر، ونحن حالياً لا نملك أي حق إلا المتابعة، على أمل أن يعود إلى تمثيل الفريق .

 
موضوعات أخرى