Sunday 20/10/2013 Issue 14997 الأحد 15 ذو الحجة 1434 العدد

الفريق يدخل معسكراً قبل الهلال..

التعاون يعاود تدريباته بحفل معايدة والخراشي واليامي يواصلان العلاج

بريدة - تركي الهدلق:

عاود لاعبو الفريق الأول بنادي التعاون تدريباتهم مساء أمس الأول الجمعة على ملعب النادي، بعد أن تمتعوا بإجازة عيد الأضحى المبارك التي امتدت خمسة أيام. وشهدت التدريبات حضور جميع اللاعبين باستثناء المحترف الأردني اللاعب شادي أبوهشهش، الذي حصل على إذن لعدم حضور التمرين الأول بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات الآسيوية، ومن المتوقع انضمامه لتدريبات أمس السبت. وقد حرص مدرب الفريق الجزائري توفيق روابح على إعطاء اللاعبين جرعات لياقية عالية لتعويض أيام الإجازة التي تمتع بها اللاعبون.

هذا، وقد دخل لاعبو الفريق معسكراً مغلقاً في فندق موفنبيك، يمتد لمدة ثلاثة أيام، يتخلله تدريبات صباحية ومسائية؛ وذلك لزيادة المعدل اللياقي للاعبين قبل عودة دوري عبداللطيف جميل الجمعة المقبل، التي يلاقي فيها فريق الهلال في بريدة. وعلى صعيد اللاعبين المصابين حضر اللاعب بدر الخراشي مع طبيب النادي؛ إذ بدأ المرحلة الثانية عن طريق تدريبات السباحة والتقوية، بعد أن واصل خلال فترة التوقف الماضية برنامجه التأهيلي المعد له مسبقاً بعد إجرائه عملية تنظيف الغضروف، بينما واصل اللاعب سعد اليامي برنامجه اللياقي المعد له من قبل مدرب اللياقة الجزائري عادل لعبني، الذي وصل مساء الخميس الماضي إلى مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز قادماً من باريس بعد أن تمتع بإجازة قصيرة مع عائلته.

من جهة أخرى، أقام مجلس الجمهور تحت إشراف عضو شرف النادي الأستاذ عثمان البجادي حفل معايدة للاعبين والجهاز الفني، بحضور رئيسَيْ النادي السابقَين على التويجري وعبدالرحمن السكاكر وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والجماهير التعاونية، وسط أجواء رائعة من الجميع.

 
موضوعات أخرى