Tuesday 22/10/2013 Issue 14999 الثلاثاء 17 ذو الحجة 1434 العدد

يسعى لبلوغ نهائي كأس الاتحاد

الكويت يُدافع عن لقبه الآسيوي أمام إيست بنغال الهندي

يتطلع الكويت الكويتي لتخطي عقبة إيست بنغال الهندي وبلوغ نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي يحمل لقبها عندما يلتقيان اليوم الثلاثاء في إياب الدور قبل النهائي.

ويحتاج الكويت صاحب الرقم القياسي لعدد مرات الفوز باللقب الآسيوي برصيد مرتين للفوز بأي نتيجة أو التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدف واحد للوصول لنهائي البطولة بعد فوزه ذهاباً 4-2 على أرضه.

ويعيش لاعبو الكويت حالة من النشوة بعد انفرادهم بصدارة الدوري المحلي الذي يحمل الفريق لقبه إثر فوزهم على السالمية 4-3 الجمعة الماضية.

لكن مدربه الروماني إيوان مارين يخشى مفاجآت مضيفة الهندي الذي نجح خارج أرضه في العودة من بعيد بعد أن كان متأخرا بأربعة أهداف نظيفة في الشوط الأول وقلص الفارق في الشوط الثاني وسجل هدفين في لقاء الذهاب. لذلك سيحاول مارين تصحيح أخطاء لقاء الذهاب خصوصاً التسرع والرعونة في إنهاء الهجمات وعدم الانضباط الدفاعي معتمداً على خبرة لاعبيه الدوليين وصفوفه شبه المكتملة.

في المقابل سيسعى إيست بنغال لانتزاع الفوز من الكويت وبفارق أكثر من هدفين مع الحفاظ على شباكه نظيفة طمعاً في اقتناص بطاقة الصعود للمباراة النهائية.. ويدرك الفريق الهندي مدى صعوبة المباراة أمام الكويت، لكنه يطمح في سيناريو أفضل من مباراة الذهاب معتمداً على عاملي الأرض والجمهور.

 
موضوعات أخرى