Tuesday 22/10/2013 Issue 14999 الثلاثاء 17 ذو الحجة 1434 العدد

فـواصل

- يستأنف دوري جميل نهاية الأسبوع وتعود الإثارة من جديد للملاعب وتتجه الانظار لمباراة الاسبوع حيث يلتقي النصر بالفتح في اقوى المواجهات. وهي اختبار حقيقي لصدارة الفريق الأصفر.

* *

- حكام الجولة سيكون لهم نصيب من المراقبة الجماهيرية والاعلامية بعد ان سجل أغلبهم فشلاً كبيراً في الجولات الماضية. فماذا سيقدم رجال المهنا هذا الاسبوع؟.

* *

- المنتخب يسير في اتجاه صحيح مع المدرب لوبيز كارو ولا يجب ان نضع امامه العراقيل التي ربما يتضرر منها الاخضر بفرض آراء ولاعبين هو غير مقتنع بهم.

* *

- الإدارة الاتفاقية تصف تأخرها في التعاقد مع مدرب بديل لبوكير المقال بأنه تريث وتأني بينما يصفه محبو وعشاق النادي بأنه تلكؤ وتباطؤ وتأخر لا مبرر له . فالوقت يمضي والفريق بحاجة الى مدرب يمنح الفريق دفعة فنية ومعنوية قوية ليأخذ مكانه الذي يستحقه بين أندية المقدمة.

* *

- هل رفض لاعبو الاتحاد حقاً نقل مبارياتهم في الدوري الى ملعب النادي في جدة وطالبوا باستمرار إقامتها في الشرائع، مبررين ذلك بارتياحهم للملعب في تنفيذ الخطط الفنية التي لا يساعد ملعب النادي الصغير على تنفيذها!؟ أم أن هذا عذر ساقته ادارة النادي لعجزها عن القيام بالاصلاحات الفنية المطلوبة التي تسمح بإقامة المباريات في ملعب النادي مثلما فعلت ادارة النادي الاهلي. ذلك ان من البدهي ان الملعب الذي تتدرب فيه يومياً هو أفضل ملعب تؤدي فيه مبارياتك. إضافة الى توفير الوقت والجهد في الانتقال لملعب الشرائع.

* *

- حراس المرمى كانوا نجوم الجولة السادسة من دوري زين .. فلمن تكون نجومية الجولة السابعة.!؟

 
موضوعات أخرى