Wednesday 23/10/2013 Issue 15000 الاربعاء 18 ذو الحجة 1434 العدد

عبر «برنامج الوفاء» السنوي

بنك الرياض يدعم أسر الموظفين المتوفين من ذوي الحاجة

انطلاقا من واجبه تجاه أسر منسوبيه الذين توفاهم الله وهم على رأس العمل، والتزاما بمسؤوليته الاجتماعية، يواصل بنك الرياض عطاءه السنوي عبر «برنامج الوفاء» لرعاية أسر الموظفين المتوفين من ذوي الحاجة، في عموم مدن المملكة.

ويهدف هذا البرنامج الإنساني الذي انطلق منذ 7 سنوات، في إطار البرامج الخيرية التي يدعمها البنك سنويا، إلى تحسين حال المستفيدين منه، والنهوض بمستواهم المعيشي، بعد دراسة أحوالهم المادية، وزيارتهم للاطلاع على أوضاعهم المعيشية.

وتم هذا العام منح الأسر المستحقة بطاقات شرائية إلكترونية مسبقة الدفع، تحمل رصيدا ماليا يسمح للأسر المستفيدة بالتسوق بقيمة الرصيد المتوفر، وذلك حسب متطلبات الأسرة ومدى حاجتها.

وبهذا الصدد يؤكد محمد الربيعة المشرف العام على إدارة خدمة المجتمع في بنك الرياض على أن كافة الأنشطة والبرامج الاجتماعية والخيرية التي يدعمها البنك، تخضع لعملية تقييم ودراسة دقيقة، لتحديد ماهيتها وجدواها، والفوائد المترتبة عليها لصالح الفئة المستهدفة.

ويضيف الربيعة: يواصل بنك الرياض دوره الريادي في هذا الجانب الخيري، عبر مسيرته العريقة في العمل المصرفي، حيث يتبنى سنويا عددا من البرامج التنموية الإنسانية، كقوافل الخير الرمضانية، وقوافل بنك الرياض لتقديم المساعدات الغذائية ومستلزمات المعيشة للمحتاجين، وقوافل كسوة الشتاء، وغيرها من التبرعات العينية والنقدية للجهات والجمعيات الخيرية»

موضوعات أخرى