Wednesday 23/10/2013 Issue 15000 الاربعاء 18 ذو الحجة 1434 العدد

جامعة المجمعة سبّاقة لأعمال الخير

سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة الأستاذ خالد حمد المالك - سلمه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... وبعد:

اطلعت على ما نشرته جريدة الجزيرة العدد رقم 14981 وتاريخ 28-11-1434هـ تحت عنوان د. المقرن: تقديراً لهؤلاء الحفظة ستقدم جامعة المجمعة دورات مجانية لهم بمعهد الأمير سلمان للبحوث.. وذلك خلال رعايته لحفل مشروع الحلافي للحفظة بالزلفي.

حيث تبقى جامعة المجمعة بقيادة معالي الدكتور خالد بن سعد المقرن، دائماً وأبداً سبّاقة في الدعم والتشجيع لكافة أبنائنا الطلاب، ولها أنشطة عديدة ومشاركات متعدّدة تصب في مصلحة أبناء الوطن وفتياته.

لقد شهدت الجامعة قفزة كبيرة وأنشطة متعددة وتطوراً شاملاً لكافة مرافق الجامعة، وفي فترة وجيزة لا تقاس البتة في رقي الجامعات الأخرى التي تأخذ متسعاً من الوقت لغرض التطور، كيف لا وهناك مدير نشط يعمل وبصمت. أعماله تتكلم عن نفسها وذلك بعون ومساندة من بقية أعضاء الجامعة من موظفين مؤهلين وأكاديميين متميزين، نعم لقد تميّزت الجامعة عن بقية الجامعات بالسرعة في التنفيذ والدقة في التصميم، لذا يحتم علينا أن نقول للمحسن أحسنت على هذا الصنيع ونشد على ساعده، من أجل المزيد من الإنتاج والعطاء من أجل الوطن وأبناء الوطن.

لقد أثبتت جامعة المجمعة للجميع من خلال العمل الدؤوب والمشاريع القائمة والقادمة، أنها مثال يقتدى به وفخر نعتز به، بعد أن تحقق طموح المسؤولين في التعليم العالي وتطلعات القيادة الرشيدة.

شكراً من القلب لكم أيها العاملون، ومزيداً من النجاح لجامعة تبقى هي الأولى بين بقية الجامعات من غير انتقاص البتة لتلك الجامعات العريقة.

فهد أحمد الثميري - المجمعة