Thursday 24/10/2013 Issue 15001 الخميس 19 ذو الحجة 1434 العدد

لدى افتتاحه اللقاء السنوي الاعتيادي لمجلسي النواب والشورى..

الملك حمد: البحرين ماضية في مسيرة الإصلاح والتقدم

المنامة - بنا:

أكد الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين أمس الأربعاء أن مملكة البحرين ماضية في مسيرة الإصلاح والتقدم على كافة الأصعدة خدمة للمواطنين، وتقديم أفضل الخدمات لهم وللمقيمين في مختلف مناطق المملكة.

ونوه الملك حمد خلال افتتاحه أمس دورة الانعقاد السنوي الاعتيادي الرابع من الفصل التشريعي لمجلسي النواب والشورى بمركز عيسى الثقافي بمدينة المنامة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس بالإنجازات الوطنية التي حققها المجلسان ودورهما الفاعل في تبني قضايا المجتمع البحريني من خلال تطوير القوانين والتشريعات وترسيخ أسس دولة المؤسسات والقانون لمصلحة الوطن والمواطن خاصة.

وأكد عاهل البحرين أن السلطة التشريعية مقبلة على دور انعقاد جديد من الحياة البرلمانية، معربا عن أمله والجميع في أن يحقق المزيد من الإنجازات التي تصب في مصلحة المواطن وتخدم مسيرة التنمية وتعزز الاقتصاد الوطني.

وأكد الملك حمد أهمية الدور الذي يضطلع به مجلسا النواب والشورى في المؤسسات والهيئات الإقليمية والدولية تعزيزا للعلاقات الطيبة القائمة بين مملكة البحرين والدول الشقيقة والصديقة ومد جسور التفاهم والتعاون مع السلطات التشريعية في هذه الدول من أجل تبني القضايا التي تخدم الأمة العربية والإسلامية وقضايا السلام والمحبة.

موضوعات أخرى