Thursday 24/10/2013 Issue 15001 الخميس 19 ذو الحجة 1434 العدد

موقع إلكتروني جديد لـ(باب رزق جميل)

خلال الحفل السنوي لباب رزق جميل، الذي عقد -مؤخرا- برعاية وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه، قام معاليه بحضور المهندس محمد عبداللطيف جميل رئيس فريق صناع فرص العمل في باب رزق جميل بتدشين الموقع الإلكتروني الجديد لباب رزق جميل وهو (www.babrizqjameel.com)، وقد تم تطوير موقع باب رزق جميل على شبكة الإنترنت ليلائم النقلة النوعية الكبيرة التي تشهدها المواقع الإلكترونية اليوم، التي تسعى لاجتذاب أكبر عدد من المتصفحين لمواقع الإنترنت، خصوصا من فئة الشباب.

وقد تميز الموقع الإلكتروني الجديد لباب رزق جميل بتصميم عصري وسهولة في التصفح، مما يساعد الباحثين عن فرص العمل في التقديم لبرامج باب رزق جميل بشكل أسهل، إضافة إلى ذلك يقوم الموقع بتوفير بعض المزايا الجديدة والمعلومات الهامة، ومنها سهولة التصفح، سهولة التقديم لفرص العمل الموجودة على الموقع، يتم عمل تصنيف للمتقدمين حسب فرصة العمل التي يتم التقدم لها، سهولة تقديم أفكار المشاريع الصغيرة، سهولة تحديث بيانات المتقدمين، المدونة، آخر الأخبار، مكتبة الفيديو والصور، قصص نجاح.

ويعد باب رزق جميل إحدى مبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية، وهي مبادرة لا تهدف للربح، وتسعى إلى المساعدة في خلق فرص عمل ودعم برامج وزارة العمل في محاربة البطالة، وخلق المزيد من فرص العمل في المجتمع، وذلك من خلال تعريف الشركات والمؤسسات بالكوادر البشرية الباحثة عن عمل. من جهة أخرى يعرف الشباب الباحثين عن عمل بالفرص المتوافرة في الشركات والمؤسسات، ويدعم أصحاب المشاريع الصغيرة، كما يقوم بدعم برنامج العمل من المنزل، كما يوفر البيئة المتميزة لأصحاب المشاريع الصغيرة، ويدعم مشاريع الامتياز التجاري بقروض حسنة.

وقد صرح أ. عبدالرحمن الفهيد المدير التنفيذي لباب رزق جميل بالسعودية، مفيدا بأن باب رزق جميل يسعى للتواصل مع الشباب الباحث عن العمل من خلال العديد من وسائل التواصل الاجتماعية، سواء كانت الفيسبوك الذي تجاوز عدد المعجبين المليون أو التويتر أكثر من 100 ألف متابع أو الموقع الإلكتروني (www.babrizqjameel.com).

يذكر أن باب رزق جميل ساهم في توفير أكثر من 350.000 فرصة عمل منذ تأسيسه في عام 2003 وحتى منتصف عام 2013، من خلال فروعه المنتشرة داخل المملكة العربية السعودية والعالم العربي وتركيا.

موضوعات أخرى