Thursday 24/10/2013 Issue 15001 الخميس 19 ذو الحجة 1434 العدد

جايتكس دبي يختتم فعالياته اليوم .. ورئيس «علم لأمن» المعلومات بعد زيارته جناح المؤسسة:

تفاجأت بما شاهدته في جناح الجزيرة .. وشكراً للعقول المنتجة لهذه التقنيات

دبي - عبدالله الجعيدي:

يختتم معرض جايتكس دبي اليوم فعاليات دورته الثالثة والثلاثين التي حظيت بمشاركة فاعلة من أكثر من 3500 شركة عالمية، قدمت أحدث التقنيات لزوار المعرض الذين تجاوز عددهم حاجز الـ 130 ألفاً.

وشهد جايتكس هذا العام حضور فعال لمؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر التي تحرص سنويا على عرض أحدث منتجاتها الرقمية من خلال المعرض الذي يكتسب أهمية كبرى، ويعد الأبرز في منطقة الشرق الأوسط.

وحظي جناح مؤسسة الجزيرة المشارك في المعرض بحضور عدد كبير من المسؤولين والزوار من مختلف الجنسيات، أبدوا إعجابهم الكبير بما شاهدوه من تقنيات متطورة في المجال الإعلامي.

من جانبه، شدد الرئيس التنفيذي لشركة علم لأمن المعلومات الدكتور عبدالرحمن بن سعد الجضعي على التميز الريادي في مجال مواكبة جريدة الجزيرة للتطورات التقنية المستجدة في عالم الاتصالات والإعلام.

وقال الجضعي خلال زيارته لمقر الجزيرة المشارك في جايتكس 2013 أمس: «تفاجأت بما شاهدت اليوم ومصدر هذه المفاجأة ليس لما شاهدته، بل لهذه الأفكار وهذه العقول التي أخرجت لنا هذه التحفة التقنية الإعلامية الجميلة فشكرا لكم».

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة علم لأمن المعلومات أنه من أشد المتابعين للجزيرة منذ القدم، مشيرا إلى أنها أول من أطلق موقعا إلكترونيا وذلك قبل دخول خدمة الإنترنت إلى المملكة، لافتا إلى أنها شكلت له حينها ربطا بالوطن لظروف عمله خارج البلاد.

وأضاف حول التقنيات الجديدة التي تقدمها الجزيرة مثل الجزيرة بلس والجزيرة سناب والجزيرة موبايل أنها امتداد للتفرد الذي بدأت به الجزيرة منذ فترة طويلة.

وأشار إلى أن الاستخدامات السهلة للتقنيات الحديثة هي شيء يستحق الشكر، فالقارئ العادي يستطيع أن يتعامل معها لسهولتها، وهذه نقطة مهمة في عالم التقنية.