Thursday 24/10/2013 Issue 15001 الخميس 19 ذو الحجة 1434 العدد

تقيمه جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة

أفندي يسهم في مبنى الأمير سلمان الخيري بمليون ريال

الجزيرة - المحليات:

تلبية لمبادرة جمعية الأطفال المعوقين بإنشاء مشروع خيري استثماري بمكة المكرمة يطلق عليه اسم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز، قدم الشيخ إبراهيم بن محمد أفندي عضو شرف الجمعية مساهمة قدرها مليون ريال.

وقد تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين تلك المساهمة الكريمة معرباً عن شكره وتقديره بالإنابة عن مجلس إدارة الجمعية وكافة المستفيدين من خدماتها لمبادرة عضو شرف الجمعية إبراهيم أفندي، مشيراً إلى أن الشيخ إبراهيم كان دوماً في مقدمة شركاء مشروعات الجمعية ونجاحاتها منذ إنشائها.

وثمن سموه ما حظيت به فكرة مشروع مبنى الأمير سلمان الخيري الاستثماري من استجابة وتفاعل من العديد من أعضاء شرف الجمعية، مشيراً إلى أن ذلك يعكس في المقام الأول تقدير الجميع وحبهم لسمو ولي العهد، وأيضاً حرصهم الدائم على مساندة مشروعات الجمعية، وإيمانهم العميق بما تمثله المشروعات الخيرية الاستثمارية كوسيلة تسهم في تكافل المجتمع وتراحمه.

وكان مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين قد أعلن عن إنشاء مشروع خيري استثماري في مكة المكرمة يطلق عليه «خير مكة» يضم عدة مبان في مقدمتها مبني باسم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- وفاءً وعرفاناً لما قدمه سموه من دعم للجمعية.

وستخصص إيرادات مشروع «خير مكة» لدعم نفقات تشغيل مراكز الجمعية في كل من الرياض وجدة ومكة المكرمة والمدينة المنورة وحائل والجوف وعسير والباحة والرس، إلى جانب المراكز الفرعية ومشروعاتها المستقبلية التي من المتوقع أن تصل ميزانيتها التشغيلية السنوية إلى أكثر من 100 مليون ريال.