Thursday 24/10/2013 Issue 15001 الخميس 19 ذو الحجة 1434 العدد

الشؤون البلدية: هذا ما يتعلق بمشاريع «البجادية»

سعادة رئيس تحرير صحيفة الجزيرة.. المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

إشارة إلى ما نُشر بالعدد 14953 من صحيفتكم الغراء الصادر في 30-10-1434هـ بعنوان: (هذه المشاريع على طاولة رئيس بلدية البجادية الجديد).

بداية نود أن نشكركم على اهتمامكم وتعاونكم بمختلف القضايا المتعلقة بالخدمات البلدية، كما نود الإفادة بأن هذه الإدارة تلقت خطاب الجهة المختصة بالوزارة، والمتضمن بأنه حرصاً من بلدية البجادية على تطبيق منهجية متطورة لمتابعة المشاريع البلدية، وتطبيقاً لأحدث الأنظمة العالمية، فقد قامت البلدية بإنشاء مكتب لإدارة المشاريع ليتولى أعمال الدراسات والتصاميم والإشراف ومتابعة تنفيذ المشاريع، وكذلك إنشاء إدارة للتشغيل والصيانة لتتولى أعمال صيانة المرافق البلدية والطرق لنضمن استدامة الاستفادة من خدمات هذه المرافق.

أما بشأن ما تم تنفيذه من وصلة بطول (4) كلم حسب الكميات المجدولة ببنود المشروع المنفذ، وذلك اجتهاد من البلدية لخدمة المواطنين بقرى وادي الرشا حيث يقع الطريق ضمن نطاق عمل وزارة النقل ويمكن للمواطن طلب استكمال المتبقي من قِبل وزارة النقل.

وفيما يخص سفلتة وإنارة مخطط 162 بوادي الرشا فقد تم وضع آلية لأولويات تنفيذ المشاريع بين المجلس البلدي وبلدية البجادية، حيث سيتم العمل في تنفيذ خدمات السفلتة حسب هذه الأولويات.

آمل التكرم بنشر هذا الإيضاح.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

- إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الشؤون البلدية والقروية