Saturday 26/10/2013 Issue 15003 السبت 21 ذو الحجة 1434 العدد

زكري : ندرك فلسفة العروبة والرائد سيقول كلمته

الكسار : طوينا صفحة الهلال وهدفنا النقاط الثلاث

بريدة - صالح الشعيبي:

شدد مدرب فريق الرائد الجزائري نور الدين زكري على صعوبة مواجهة فريقه الليلة أمام العروبة، مشيرًا إلى أن منافسهم فريق شرس ويتميز بالتنظيم الدفاعي الذي مكنه من الحصول على نقاط في مباريات صعبة، وهو الأمر الذي يجعلهم يحترمون فريق العروبة جيدًا، وأكد أن فريقه قرأ جميع حسابات المباراة بهدف الحصول على نقاطها، مضيفًا بأنهم يسعون لتأكيد النتيجة التي تحققت لهم مع الهلال والمحافظة على المكتسبات السابقة، والظهور بشكل أفضل لاسيما وأن الفريق يتحسن من وقت لآخر. وأبان أن المواجهة تحتاج لحذر ويقظة وتركيز عال طوال المباراة واللعب بتوازن وعدم الاستعجال، مبديًا ثقته وتفاؤله بقدرة لاعبيه على الوصول لشباك العروبة وتفكيك فلسفته الدفاعية.

وأشار زكري لعدم قلقه من الإصابات التي تحيط بفريقه كونه يمتلك مجموعة كاملة وقادرة على التعويض، لا فرق فيها بين لاعب وآخر، لافتًا إلى أنه كان يأمل اللعب بنفس القائمة التي واجهت الهلال غير أن ظروف الإصابات منعته من ذلك. وعلق على تأخر التحاق الثنائي الأجنبي الكاميروني مندومو والفرنسي إسماعيل داو بالفريق بعد الإجازة بعلمهم المسبق بذلك وأنهم قد احتاطوا لهذا الأمر، حيث وضع برنامج تدريبي سار عليه اللاعبان خلال الإجازة.

وعلى الجانب الآخر أبدى حارس الفريق أحمد الكسار خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق اللقاء جاهزية فريقه لنزال العروبة، مؤكدًا بأنهم وضعوا مباراة الهلال في طي النسيان، ويأملون أن يستفيدوا من إيجابياتها ويتلافوا سلبياتها، لافتًا إلى أن تفكيرهم منصب على مواجهة العروبة والذي يسعون لتخطيه وتحقيق النقاط الثلاث، موضحًا بأن فريقه استفاد من فترة التوقف بالتحضير الجيد لهذه المباراة.

موضوعات أخرى