Saturday 26/10/2013 Issue 15003 السبت 21 ذو الحجة 1434 العدد

أتخم شباك النصر برباعية

العميد الصغير بطلاً لكأس الاتحاد للمرة الثانية

جدة - علاء سعيد:

توّج فريق الاتحاد للناشئين بطلاً لكأس الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد فوزه الكبير على النصر برباعية نظيفة في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين عصر أمس في ملعب نادي الاتحاد بجدة.. سجل أهداف الاتحاد قائد الفريق عمار النجار «هدفين»، وتركي الجدعاني «هدفين».

وعقب نهاية اللقاء سلَّم عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور عبد اللطيف بخاري، وعضو لجنة المسابقات حمد الصنيع، ومدير مكتب رعاية الشباب بجدة أحمد روزي، بمشاركة رئيس الاتحاد المهندس محمد الفايز الكأس والميداليات الذهبية للاعبي الاتحاد، فيما سلَّم لاعبي النصر الميداليات الفضية.

وشهدت المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً بلغ أكثر من 5000 مشجع اتحادي.

وقد استحق الفريق الاتحادي الفوز عطفاً على ما قدمه نجومه الصغار من مستوى فني كبير سيطروا به على مجريات المباراة تماماً وأخفوا الفريق النصراوي, ساعدهم في ذلك تسجيلهم لهدفين مبكرين في ظرف دقيقة واحدة. وشهدت نهاية المباراة أحداثاً مؤسفة من الجانبين ومشادات كلامية ويدوية قبل أن يتدخل رجال الأمن لفض الاشتباكات.

من جانبه بارك عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور عبد اللطيف بخاري، للاتحاديين حصولهم على كأس الاتحاد، وتمنى للنصر حظاً أوفر في قادم البطولات.. وقال: تبقى كرة القدم فيها فريق فائز وآخر خاسر، مشيداً بأداء الفريقين والمواهب التي شاهدها في اللقاء، مؤكداً أن اتحاد القدم حريص على دعم الفئات السنية، مؤكداً سعي اتحاد الكرة لتقديم كافة الإمكانيات التي تسهم في استمرار تلك المواهب، مبيناً أن خوض هؤلاء الصغار للمباريات عصراً وفي توقيت مبكر يحتاج لدراسة، ولا بد أن تلعب مساء.

من جهته قدم مدير مكتب رعاية الشباب أحمد روزي التهنئة لنادي الاتحاد على تحقيق الكأس، مقدماً شكره لجميع من أسهم في نجاح تنظيم المباراة، مشيداً بالدور الكبير لرجال الأمن وكافة المنظمين للمباراة، والحمد لله على نجاح الحدث.

بدوره أهدى المشرف العام على فريق الناشئين بندر عبد العال البطولة للجماهير الاتحادية، واعداً إياها عبر حديثه الفضائي أن يحقق ثنائية الموسم بحصد لقب الدوري في المرحلة المقبلة.

موضوعات أخرى