Saturday 26/10/2013 Issue 15003 السبت 21 ذو الحجة 1434 العدد

عبد الغني أيده وأكد التصميم على الفوز

كارينيو: نستشعر قوة الفتح وطموح الصدارة اليوم

كتب - عيسى الحكمي:

أكد الأورغوياني دانيال كارينيو مدرب فريق النصر أنه ولاعبو الفريق يستشعرون قوة فريق الفتح قبل المواجهة الدورية الهامة اليوم على ملعب الملك فهد الدولي في ختام المرحلة السابعة من الدوري.

وبين أن فريقه سيدخل المباراة وهو يضع كامل الحسابات للند وقدراته التكتيكية والتنظيمية التي جعلت منه بطلا في الموسم الماضي مؤكدا أن النقاط الثلاث هي الهدف الاستراتيجي التي يسعى للخروج بها بعد صافرة النهاية.

وتابع: خلال فترة التوقف على تنفيذ البرنامج التدريبي بدقة لنكون جاهزين لهذه المرحلة، التوقف جزء من اللعبة ومن منظومة الدوري والشيء اللافت فيه أننا افتقدنا لعناصر مهمة لكننا ندرك أن مهر المنافسة وتحقيق الطموحات لا بد أن يمر بمثل هذا النوع من التضحيات والظروف.

وحول سقف الطموحات الجماهيرية التي لن ترضى بغير الفوز باللقب قال: نتفهم جيدا طموحات الجماهير والإدارة وكل من حولنا،يجب أن نختصركل شيء الآن لصالح مباراة الفتح وتحقيق نقاطها الثلاث لنبقى في الصدارة ،ومن ثم نتدرج لأن الوقت لا يزال مبكرا على تحقيق الطموحات النهائية التي نتشارك جميعا في البحث عنها.

ويضيف: الفريق قدم في الجولات الست الماضية أداء ممتازا وأحترم جميع الخصوم وسنسير على نفس الوتيرة لأن الجميع يستشعر المسؤولية ويعرف واجباته ويعملون كفريق عمل واحد وبهدف واحد.

وحول الطريقة التي يتبناها لمواجهة خطورة الفتح وعناصره الخطيرة كإلتون والحمدان وتوريس قال: من دون شك أن الفتح من الفرق القوية ولديه طموحات ويريد التقدم لمركز يناسب إنجازه في الموسم الماضي،خطتان لكل مباراة تقوم على ثلاثة أركان ،جاهزية فريقي الكاملة هي الركن الأول، ومستوى الخصم ومكامن قوته ثانيا، وظروف المباراة المحيطة ثالثا،لذلك تختلف النظرة من مباراة لأخرى وأحيانا يتغيركل شيء في أثناء المباراة.

ويتابع: بالنسبة للعناصر المؤثرة في الفتح نحن درسنا الفريق جيدا ونعرف قدرات لاعبيه ونقاط القوة والعكس،وإذا كان إلتون يستطيع صناعة الفرق لديهم فنحن نمتلك كوكبة من النجوم أمثال يحيى الشهري وبقية زملائه القادرين على تنفيذ مخططاتنا الميدانية.

وأخيرا أوضح كارينيو أن مشاركة المدافع محمد حسين في المباراة مرهونة بالاختبار الذي سيخضع له اليوم لتحديد جاهزيته بينما أكد على جاهزية بقية اللاعبين.

وأيد قائد حسين عبد الغني مدربه في قوة الفتح واحترام الجميع لقدراته الفنية مشيرا إلى أنه وبقية الزملاء في الفريق يستشعرون المسؤولية التي على عاتقهم وأهمية مواصلة الزحف، مضيفا «حتى الآن لا نعتبر أنفسنا حققنا شيئا من طموحاتنا لأن الفترة التي مضت هي 6 أسابيع فقط ولا يزال في المشوار 20 مباراة».

وأضاف عبد الغني :في كل مباراة ندخلها نضع حسابات مختلفة تقوم على احترام الخصم والفوارق النقطية معه ونتائجه الأخيرة ودائما نلعب للفوز وتحقيق النقاط الثلاث لأننا نشعر بمسؤوليتنا تجاه جماهيرنا قبل كل شيء.

تجدر الإشارة إلى أن الفريق أنهى البارحة الوحدة الأخيرة من جدول تحضيراته للمباراة بمران مغلق شارك فيه جميع اللاعبين قبل استماعهم عصر اليوم لآخر تعليمات المدرب.

موضوعات أخرى