Sunday 27/10/2013 Issue 15004 الأحد 22 ذو الحجة 1434 العدد

تعاون الجميع فتحقق الحلم

من دواعي سروري وعظيم سعادتي أن يكون باكورة عملي بالمملكة بعد قدومي من أرض الكنانة كمهندس معماري متخصص العمل ضمن مكتب المهندس للاستشارات الهندسية لإدارة مشروع مركز الأميرة نورة بنت عبد الرحمن الفيصل الاجتماعي بعنيزة، ذلك المشروع الذي تميّز بفكرته الراقية وأهدافه النبيلة لخدمة نصف مجتمع عنيزة والقصيم عامة.

ومنذ اليوم الأول لبدء العمل بالمشروع تفاءلت خيرًا بوجود مخلصين حريصين على أن يصل المشروع للنور وأن يخرج بتلك الصورة المشرفة التي نراها اليوم بحمد الله فالكل تكاتف وتآزر وشجع الآخر لتستمر عجلة العمل بالموقع وتتَغلَّب على العقبات وليتاح لنا القيام بدورنا الذي أملناه فحققناه والحمد لله وهو البحث عن كل جديد من أنظمة البناء ومواد التنفيذ الجديدة والتقنيات الحديثة فتعاقدنا مع مقاولين وموردين أكفاء من داخل وخارج القصيم ومن الإمارات ومصر وماليزيا والصين، كل في تخصصه لنصل بهذا الصرح إلى ما ترونه اليوم بحمد الله.

وشكر الكلمات لا يفي بحق من ساعدنا لهذا الإنجاز وكم كان جميلاً تلك المتابعة، والعمل الدؤوب والنشاط الدائم لتذليل ما يواجه العمل بالمشروع من صعاب والدور الكبير لمعالي رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبد الله العلي النعيم الذي حرص رغم مشاغله الكبيرة ومسئولياته على متابعة زيارة الموقع ومناقشة الأفكار التطويرية التي نقدمها للمشروع بعد زياراتنا للمعارض والأسواق المتخصصة في تقنيات البناء داخل وخارج المملكة ووضعه أولويات لتنفيذ المشروع وعناصره..

ولا يخفى على الجميع تلك الهمّة العالية والإخلاص في متابعة سير العمل بالموقع واتِّخاذ القرارات وتفعيل توصيات الاجتماعات مع المقاولين ومستخدمي المشروع من قبل سعادة الأمين العام للجمعية الأستاذ صالح الغذامي ومدير المشروعات الأستاذ محمد عبد الله الخويطر ومديرة المركز م.ندى النزهة الذين ساعدوا فريق عمل المكتب لأداء مهامهم...

وفي موقف جميل وطريف مع الشيخ عبد الله العلي النعيم لما شاهدني وقال أول مرة أشاهد مهندسًا بهذا الوزن (حيث وزني كان كبيرًا) فأجبته بأن مشروع بهذا الوزن والأَهمِّيّة لا بد من أن يكون مهندسه بهذا الوزن.

وختامًا شكر خاص وتحية صادقة لمن علمني الكثير وكان لنصائحه وتوجيهاته أثرٌ كبيرٌ نحو نجاح الجميع وهو م.عبد العزيز البسام -رئيس بلدية عنيزة-ورئيس فريق العمل بالمشروع سابقًا فله كل الشكر والتقدير والامتنان.

وفق الله الجميع ليُؤدِّي المركز رسالته وأدعو الله أن يديم بفضله على نعمة حبي لعنيزة وأهلها وأن يلهمني ما استطيع أن أساهم به لخدمتها.

المهندس - أحمد طلعت