Monday 28/10/2013 Issue 15005 الأثنين 23 ذو الحجة 1434 العدد

«العربية للعود» ضمن أقوى 50 علامة تجارية في المملكة

اختيرت «الشركة العربية للعود»، مؤخراً ضمن قائمة «أقوى 50 علامة تجارية في السعودية لعام 2013» وفق الاستطلاع السنوي الذي تُعِدّه مجلة «أرايبيان بيزنس» استناداً إلى أعلى معايير الموثوقية والاحترافية.

ويؤكد الإنجاز الأخير بالدرجة الأولى التزام الشركة باعتماد أفضل الممارسات وأحدث التقنيات المتقدمة وأعلى مواصفات الجودة العالمية لتقديم كل ما هو مبتكر في عالم العطور الشرقية والوصول بالصناعة الوطنية السعودية إلى مستوى جديد من الريادة إقليمياً وعالمياً.

ويحظى استطلاع «أرايبيان بيزنس» بأهمية استراتيجية كونه يستند إلى معايير عالمية المستوى لتصنيف أهم العلامات التجارية الوطنية السعودية تبعاً لعناصر رئيسية أهمّها الجودة والحصة السوقية والمنافسة والثقة ضمن الأسواق المحلية. وتعكس نتائج الاستطلاع الأخير من»أرايبيان بيزنس» بروز العلامات التجارية السعودية على خط المنافسة مع أبرز العلامات التجارية الرائدة عالمياً بالتزامن مع النمو الاقتصادي المطّرد الذي تشهده المملكة ضمن مختلف القطاعات الحيوية، وتتميز العربية للعود بأنها إحدى الشركات القليلة التي بادرت بتصدير منتجاتها وافتتاح معارضها حول العالم.

وأكدت «الشركة العربية للعود» بأنّ التصنيف الجديد يُضاف إلى سلسلة من النجاحات المتلاحقة التي تحققت على مدى أعوام طويلة من العمل الجاد لتطوير عطور شرقية عالية الجودة ترقى إلى مستوى المنافسة العالمية، مشيرةً إلى أهمية التواجد ضمن قائمة تضم عدداً من أبرز العلامات التجارية الوطنية من مختلف القطاعات الخدمية والاستهلاكية والصناعية التي تتمتع بحضور قوي وثقة كبيرة ضمن الأسواق الإقليمية والدولية.

وأضاف مصدر الشركة: «حرصنا على مدى الأعوام القليلة الماضية على تطوير استراتيجيات نمو طموحة كان لها الأثر الأكبر في تأسيس حضور قوي ضمن الأسواق الرئيسية وتعزيز نمو علامتنا التجارية على المستويين المحلي والعالمي، فكنا حسب أكثر من تصنيف الأسرع نمواً ضمن قطاع التجزئة بالمملكة ومن ضمن الأسرع نمواً في قطاع التجزئة على مستوى الشرق الأوسط.

ويأتي استطلاع «أرايبيان بيزنس» لأقوى 50 علامة تجارية في السعودية ليؤكد مجدداً إمكاناتنا العالية لترسيخ مكانتنا الطليعية كإحدى العلامات التجارية الرائدة في إنتاج أجود أنواع العطور الأصيلة الحائزة على أبرز الجوائز الاقليمية والدولية.

موضوعات أخرى