Monday 28/10/2013 Issue 15005 الأثنين 23 ذو الحجة 1434 العدد

فواصل

- تمسك الفريق النصراوي بصدارة دوري عبداللطيف جميل بعد فوزه الثمين على الفتح بهدف جميل لمهاجمه البارع محمد السهلاوي وأصبح الفريق يتقدم من جولة لأخرى بثبات وثقة ممسكا بزمام الصدارة بكل قوة.

**

- مهاجم النصر محمد السهلاوي يثبت من مباراة لأخرى أنه ضالة النصر في خط الهجوم. فبعد خروج كل الأجانب أمام الفتح دون أن يتمكنوا من التسجيل استطاع السهلاوي أن يفك عقدة المرمى الفتحاوي بهدف ولا أروع.

**

- مع اقتراب فترة التسجيل الثانية تكالبت الظروف المالية السيئة على الإدارة الاتحادية التي أصبح أمامها ملف كبير وشائك من المطالبات التي يجب عليها الوفاء بها والتي تتجاوز الخمسين مليون ريال. علاوة على مبالغ تجديد العقود الواجبة التنفيذ، وعلى رأسها عقدا أسامة المولد وسعود كريري. فهل تستطيع الإدارة الاتحادية مواجهة هذا التحدي المالي الكبير.

**

- خسارة ناشئي النصر برباعية من الاتحاد ثم خسارة شباب النصر بخماسية من شباب الشباب أصاب جماهير العالمي بالصدمة والقلق على مستقبل الفئات السنية بالنادي وهي تتعرض لهذه الهزائم القاسية التي تحمل إشارات غير إيجابية يجب الانتباه لها وتداركها.

**

- بعد النتائج الرائعة والمبهرة لفريق نجران قبل التوقف مني الفريق بهزيمة مؤلمة من الشباب بخمسة أهداف مقابل هدف أعادت الفريق للوراء عدة مراكز بعد أن كان قريباً من الصدارة. ومن الواضح أن الفريق تعرض لإهمال إداري وتدريبي شديد خلال فترة التوقف.

**

- التجاوزات التي حدثت في بعض البرامج الرياضية الفضائية وطالت عدداً من الشخصيات والرموز لا يمكن وصفها بحرية الرأي ولا بحقائق تذكر..!! وقد استغل بعض ضعاف النفوس ذكر بعض الحقائق فدسوا معها افتراءات وأكاذيب كما هي عاداتهم.

موضوعات أخرى