Tuesday 29/10/2013 Issue 15006 الثلاثاء 24 ذو الحجة 1434 العدد

«الطلائع - بريجستون» تحتفي بموزعيها في جدة والرياض والدمام

كرَّمت شركة الطلائع، الوكيل الحصري لمنتجات بريجستون في المملكة، موزعيها المعتمدين في كل من جدة، الرياض والدمام.

ففي جدة نظمت الشركة مؤتمرًا صحفيًا، حضره كبار مسؤولي شركة الطلائع وبريجستون، إضافة إلى الموزعين في المنطقة الغربية وأهل الصحافة والإعلام.

واستهل المؤتمر المدير العام للتسويق والمبيعات في شركة الطلائع السيد سليمان القسومي بكلمة ترحيبية، ولمحة تاريخية عن الشراكة التي تربط الطلائع وبريجستون منذ أكثر من 60 عاماً؛ إذ يتشاركان التطلعات والأهداف نفسها بتقديم منتجات صديقة للبيئة. كما تطرق إلى منافذ الشركة التي تمتد إلى مناطق المملكة كافة.

وبدوره شكر السيد ريوسوكي أوكامي المدير العام للعمليات في الشرق الأوسط وإفريقيا ووروسيا في بريجستون الحضور، ولفت إلى العلاقة الوطيدة التي تربط الشركتين، لافتاً في هذا السياق إلى الدور الريادي الذي تتمتع به شركة الطلائع، الوكيل الحصري لمنتجات بريجستون. كما تطرق إلى أهمية منطقة الشرق الأوسط، التي تعتبر من الأسواق الاستراتيجية، والعناية الكبيرة التي توليها بريجستون لها؛ ومن هذا المنطلق كان افتتاح مكتب دبي في العام 2006. واستعرض في كلمته التزام بريجستون بتطوير منتجاتها وفقاً لأحدث خصائص التكنولوجيا؛ إذ ستطلق الشركة إطارين جديدين وفق أعلى معايير السلامة والتقنية.

الأستاذ غسان وهبة مدير التسويق في بريجستون الشرق الأوسط وإفريقيا أعطى نبذة عن الشركة منذ انطلاقتها في العام 1931، والمسيرة الناجحة التي رافقتها طيلة السنوات الماضية إلى يومنا هذا؛ إذ حققت قفزات نوعية في المبيعات وفي صناعة الإطارات التي تشكل أكثر من 80 % من منتجات الشركة. ولفت إلى أن لشركة بريجستون شبكة عملاقة من مصانع ومراكز أبحاث تغطي القارات الخمس؛ إذ تمتلك بريجستون اليوم 177 مصنعاً حول العالم و5 مراكز أبحاث و10 حلبات تجارب. واعتبر أنّ بريجستون أضحت أهم مصنعي الإطارات في العالم بحصة تسويقية قدرت بـ 15.2% في عام 2012.

من ناحيته قام السيد تسوكوماتو يوجي مساعد مدير قسم التسويق لإطارات السيارات في بريجستون كوربوريشن طوكيو بإعطاء شرح وافٍ عن الإطارين الجديدين Dueler H/ L850 و Turanza AR 20؛ إذ يتميز الأول باستخدام أخاديد مداس ثلاثية الأبعاد، تمتص الرجات والاهتزازات الناجمة عن الطريق قبل أن تصل إلى داخل المركبة، وكذلك الأمر بالنسبة للإطار الثاني Turanza AR-20؛ إذ تم أيضاً اعتماد تحسينات فنية عديدة في تركيب وتشكيل جسم وسطح الإطار؛ ليعطي أداء مثالياً.

موضوعات أخرى