Tuesday 29/10/2013 Issue 15006 الثلاثاء 24 ذو الحجة 1434 العدد

الشلهوب يستمر في الزعيم حتى الاعتزال

إدارة الهلال تقبل اعتذار المعلق «المتطاول» .. وياسر ونيفيز يتجاوزان الكدمات

كتب - عبدالله الحنيان:

أكدت مصادر خاصة لـ»الجزيرة» أن استمرار لاعب الهلال محمد الشلهوب مع ناديه بات في حكم المحسوم سلفاً، وذلك لتمسك الطرفين «إدارة النادي، اللاعب» باستمراره هلالياً حتى الاعتزال.

وأضافت المصادر: حتى في ظل توافر النجوم في الفريق بنفس مركز الشلهوب، يظل أمر تجديده الأخير لعقده مع النادي أولوية خاصة بالنسبة للإدارة وللجهاز الفني بقيادة سامي الجابر، لاعتبارات عدة تأتي في مقدمتها انضباطيته ومسيرته الحافلة مع الفريق بالبطولات والإنجازات، والإدارة سبق أن خاطبته لتجديد عقده الذي سينتهي الموسم المقبل لعامين إضافيين.

إلى ذلك عاود لاعبو فريق الهلال الكروي الأول، صباح أمس، تدريباتهم بعد تمتعهم بإجازة اليوم الواحد التي منحها إياهم المدير الفني سامي الجابر بعد مواجهة التعاون، واشتملت التدريبات الهلالية على النواحي البدنية والفنية، حيث بدأ المران بتدريبات لياقية سبقها اجتماع فني معتاد عقده المدرب مع اللاعبين ، أعقبها تطبيقات تكتيكية على بناء الهجمة من الخلف وإنهائها بالشكل المطلوب، قبل أن يختتمها المدرب بمناورة على منتصف مساحة الملعب وسط مشاركة كافة اللاعبين بما فيهم الثنائي (ياسر القحطاني وتياقو نيفيز) اللذان غابا عن آخر مران جماعي جراء الكدمات التي لحقت بهما في مواجهة الفريق الدورية الأخيرة.

يذكر أنّ الفريق سيجري تدريباته اليوم على فترتين، حيث سيؤدي مرانه الأول في الفترة الصباحية، فيما ستكون الحصة المسائية في تمام الساعة السادسة مساءً، وستتاح الفرصة لمنسوبي الوسائل الإعلامية والجماهير بمتابعتها دون التصوير.

وفي شأن متصل قبلت إدارة نادي الهلال اعتذار المعلق أحمد النفيسة بعد أن تطاول على جمهور الهلال بوصفهم بعبارة مسيئة أطلقها بالخطأ - على حد قوله- في مباراة الهلال والتعاون الأخيرة مشددة على أن المعلق أقسم بالله بعدم التعمد، مما أوجب عليهم تصديقه كما نصت عليه تعاليم ديننا الشريف.

موضوعات أخرى