Wednesday 30/10/2013 Issue 15007 الاربعاء 25 ذو الحجة 1434 العدد

اجتماعات متوالية يشهدها الفريق

الصربي غوران يبدأ مهامه في تحضيرات الاتفاق استعداداً لمباراة الاتحاد

الدمام - ياسر الهزيم:

عقد المدرب الصربي غوران المدير الفني الجديد لفريق الاتفاق اجتماع تعارف ومصارحة بينه وبين لاعبي الاتفاق مساء اليوم الاثنين في مقر المعسكر في النادي، بحضور الرئيس عبد العزيز الدوسري وأمين الصندوق عدنان المعيبد وعضو مجلس الإدارة محمد الصدعان. وتم خلال الاجتماع التعارف بين اللاعبين والمدرب غوران، وقدم الكابتن سلطان البرقان اللاعبين للمدرب، الواحد تلو الآخر، وقام بمصافحتهم جميعاً. وكان الرئيس الدوسري قد رحب بالمدرب غوران، وتمنى له التوفيق مع الفريق في مشاويره القادمة مطالباً اللاعبين بالتعاون الوثيق وبذل الجهود المضاعفة لتغيير الصورة الحالية للفريق. وقدم الرئيس الدوسري شكره للمدرب الروماني ايوسبي تيدور مدرب الفريق الأولمبي الذي كان قد تولى المهمة في الفترة الماضية، مؤكداً أنه كان في مستوى المسؤولية. ومن ثم تحدث الأستاذ عدنان المعيبد في الإطار نفسه مذكراً اللاعبين بأنهم دائماً يقدمون صورة طيبة في بداية مشاويرهم مع المدرب الجديد، ومن ثم يتراجع أداء اللاعبين، ويتراجع الأداء العام للفريق بشكل غريب يدعو للتساؤل، متمنياً أن تختفي هذه الظاهرة مع المدرب غوران، وأن يقدم اللاعبون مستويات ثابتة في كل المباريات؛ حتى يعود الفريق الاتفاقي إلى وضعه الطبيعي.

بعد ذلك كان الحديث للمدرب غوران، الذي أشار إلى أن فريق الاتفاق فريق عريق، وسمعته طيبة، وإنجازاته تتحدث عنه، مشيراً إلى أن المركز الحادي عشر الذي يتبوؤه الفريق الآن لا يليق به بوصفه فريقاً تعوّد على أن يكون من فرق الطليعة في كل المسابقات، مطالباً اللاعبين بالجد والاجتهاد والعمل الجماعي؛ لكي يقدموا عملاً جماعياً مُرضياً، نعيد به الفريق إلى مكانته الطبيعية بين فرق الدوري الممتاز.

ومن ثم تحدث الكابتن صالح خليفة، الذي أشار إلى أن المدرب غوران مدرب يحب الانضباط، مطالباً اللاعبين بالحرص على جزئية الانضباط في مواعيد الحضور والانصراف وفي التدريبات والمباريات، مع ضرورة العمل بجد واجتهاد في عملية التحصيل الفني؛ حتى يكون اللاعبون جميعهم تحت أنظار المدرب.

وكان المدرب غوران قد قاد التدريب الافتتاحي له مع الفريق الاتفاقي، الذي اشتمل على الجرعات اللياقية وعدد من الجمل التكتيكية الفنية التي فرضها المدرب غوران ومساعده زوران؛ لتختتم التدريبات بمناورة على منتصف الملعب، شهدت عدداً من الأهداف التي تبارى في إحرازها اللاعبون محمد الراشد وزامل السليم وخالد الرجيب وكنو، وشوهد المدرب غوران وهو يوقف المناورة أكثر من مرة لتنبيه اللاعبين لبعض أخطاء التمرير والتمركز والتسليم والتسلم واللعب من لمسة واحدة.

هذا، وتتواصل التدريبات الاتفاقية بصورة يومية حتى عصر الخميس القادم؛ إذ سيتدرب الفريق على ملعب النادي، وتغادر البعثة إلى الطائف الساعة السابعة مساء الخميس بعد التدريب مباشرة، ومن ثم تتوجه إلى مكة المكرمة استعداداً لمواجهة الاتحاد الجمعة القادمة في الأول من شهر نوفمبر.

موضوعات أخرى